منزل أحلامكم على جزيرة خاصة!

الجمعة 04 آب 2017

منزل أحلامكم على جزيرة خاصة!

 

إليكم الخبر الرائع! لقد وجدنا منزل أحلامكم، وهو على جزيرة Scrub Island  في بريطانيا.


يبحث كل شخص  على المكان الأروع والمنزل الأجمل ليمضي فيه أجمل لحظات حياته ويبني فيه مجموعة من الذكريات التي لا تنتسى، لذلك سندلّكم على وجهة مميزة، وهي جزرBVI، أيBritish Virgin Islands  التي لم تطأها قدم الإنسان من قبل. تم تخصيص جزيرةScrub Island    الخاصة ومساحتها 230 فداناً، لبناء مجموعة من الفيلات الخاصة على أرضها؛ ليس هذا وحسب، بل نجد أيضاً على هذه الجزيرة مارينا رائعة مع 55 مكاناً للقوارب في المياه العميقة، من ضمنها خمسة مراسٍ مخصّصة للقوارب الضخمة.

أعلن المسؤولون عن هذا المشروع على الجزيرة عن عرض جديد، وهو عبارة عن خمس فيلات على شكل Longview متوفرة للبيع أو للإيجار، ويتراوح عدد غرف النوم في هذه الفيلات بين 2 و-6, مساحتها بين 3000 و-6000 قدماً مربعاً.

 

نأخذ على سبيل المثال الفيلات التالية مع أسعارها: The Spinnaker House ($5,060,900), The Drake House ($3,850,900), The Shoreline House ($3,190,900) و The Leeward House ($3,410,900)، وقد سمّيت كل منها تيمناً بالمنظر المحيط بها أو المكان الموجودة فيه. تتضمّن كل من هذه الفيلات أيضاً شرفات وأسطح واسعة مع أحواض سباحة كبيرة. أما بالنسبة للديكور الداخلي فهو مصمّم من وحي British West Indies، يدخله الخشب في الجدران ويتميز بمراوح السقف المصنوعة من القصب والمفروشات المصمّمة حسب الطلب وأغطية الأسِرّة الفخمة.

تتميز هذه الفيلات بمساحتها الداخلية المنفتحة على الخارج من خلال الأبواب الجرّارة التي تفتح بالكامل وتسمح للجالس في الداخل بالتمتّع بالمناظر المحيطة والحدائق الخاصة المصمّمة بأسلوب يذكرنا بحقبة الانتداب البريطاني مع اللمسات الخاصة التي نجدها في القرى القربية.

 

أما إذا كنتم تبحثون عن منزل أصغر لكن بنفس درجة الرفاهية، فيمكنكم اختيار إحدى الوحدات السكنية التي يبدأ سعر الواحدة منها ب-865.000$.

للمزيد www.scrubisland.com/bvi-real-estate