"غوغل داي دريم" متاحة على غلاكسي S8 وS8+

الجمعة 04 آب 2017

 

صدر خبر سعيد لكلّ أصحاب هواتف سامسونغ غلاكسيS8 وS8+، مفاده أنّ منصّة الواقع الافتراضيّ "غوغل داي دريم في آر" ستكون متاحة على هذه الهواتف.

 

ويتمّ تداول منصّة "غوغل داي دريم في آر" على أجهزة سامسونغ الفاخرة، ممّا يسمح للمستخدمين بالاستفادة من خيار جديد للانغماس بشكل أفضل في الواقع الافتراضيّ.

في الواقع، تتيح منصّة الواقع الافتراضيّ هذه من غوغل للمستخدمين إمكانيّةَ مشاهدة الأفلام 360 درجة والألعاب في الواقع الافتراضيّ.

كذلك، جرّبت شركة غوغل هذا الإصدار في وقت سابق من هذا العام خلال حدث I/O، ووعدت بأنّ "داي دريم" ستُكمل طريقها في نهاية المطاف إلى مزيد من الهواتف، قبل إصدار أندرويد Oونسخة أوفرات الجديدة من منصّة "في آر".

حاليًّا، يغرّد تويتر "غوغل في آر" الأخبار، كما أنّ هواتف سامسونغ غلاكسي S8وS8+ أصبحت بارزة على صفحة ويب "غوغل داي دريم".

 

في السّياق نفسه، نلاحظ أنّ غوغل تملك منصّة "غير في آر" منذ وقت سابق، وقد صُمّمَت هذه المنصّة خصّيصًا لكي تناسب خطّ غلاكسي والشّريك أكولوس.

واستقبلت هواتف S8+سمّاعة الرّأس والكومبو المتحكّم في السّابق، ما قد يؤدّي إلى تراجع حماسة بعض مستخدمي هذه الهواتف تجاه إدخال منصّة "داي دريم"، مع العلم أنّ كثيرين ينتظرون الـ"في آر".

وتأمل شركة غوغل العالميّة بشكل واضح أن يحصل أصحاب هواتف سامسونغ على ما يكفي من الخيال لوقائع افتراضيّة متعدّدة.