احدث طرائز أودي الرياضية في السعودية

السبت 05 آب 2017

احدث طرائز أودي الرياضية في السعودية

 

عام 2007 أعادت أودي صياغة الفئة متوسطة الحجم مع طرازها الثوري A5، وها هي تطلق الجيل الثّاني منها في المملكة.


وقامت شركة ساماكو الوكيل الرسمي لسيارات أودي في المملكة العربية السعودية، باطلاق الجيل الثاني من الطراز في مراكزها في المملكة العربية السعودية، بمظهرٍ جديدٍ مصقولٍ وتكنولوجيا رفيعة مدمجة.

ويتصف الجيل الجديد من A5 كوبيه بأناقة رياضية فائقة تم تصميمها مع وضع الديناميكات الهوائية المتطورة في الاعتبار.

ويختبئ تحت الهيكل الجديد كلياً محركٌ قويٌّ وأنظمة ذكية لمساعدة السائق ومزايا متقدمة للمعلومات والترفيه. وتتوفر مركبتا أودي A5و S5الجديدتان في معارض وكلاء أودي في منطقة الشرق الأوسط بثلاثة محركات مختلفة وهي 40 TFSI  و 45 TFSIو محرك V6بقوة 354 حصان خاص بمركبة أودي S5.

 

ويأتي طراز Audi A5 كوبيه الجديد بمظهرٍ مصقولٍ وعصري، وتظهر بصمة التصميم الفريدة لأودي عليها بشكل جلي، وأفضل مثال على ذلك هو خط الكتف الموجي الذي ميّز الطراز السابق.

كما أن الخطّ المحيطيّ الدقيق والواضح يبرز أقواس العجلات الأربعة في إشارة إلى نظام الدّفع الرباعي الدائم quattro.وتؤكد نسب التصميم المتوازنة بإحكام الشخصية الرياضية لـ A5الكوبيه الجديدة، مع غطاء محرك طويل، وقاعدة عجلات ممتدة، واقتراب العجلات من الدعامات الأمامية والخلفية.

وتأتي شبكة التهوية المفردة أكثر تسطحاً وأوسع مما كانت عليه في النموذج السابق.

أما مصابيح LED الخلفية ومصابيح  LED أو Matrix LED الأمامية فتأتي مع إشارات انعطاف ديناميكية لاستعراض التكنولوجيا الراقية للمركبة حتى بعد حلول الظلام.

أحدث الأخبار السبّاقة