الاتحاد:بوينغ 787 نحو إنتشون في سيول

الجمعة 04 آب 2017

الاتحاد:بوينغ 787 نحو إنتشون في سيول
 
 
باشرت بوينغ 787-9 التابعة للاتحاد للطّيران لخدمة رحلتها اليومية المنتظمة بين أبوظبي وسيول، عاصمة كوريا الجنوبية.
 
 
وأتت الطائرة الجديدة بوينغ 787 دريملاينر، لتحل مكان الطائرة آيرباص A340-600 وهي تضم مقصورات الاتحاد للطيران من الجيل التالي لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.
 
وتقدّم هذه الطائرة 299 مقعداً الى ضيوفها وتشمل 28 "استوديو درجة رجال الأعمال" و271 مقعداً ذكياً في الدرجة السّياحية.
 
وتجدر الإشارة الى أنّ طائرات الاتحاد من طراز بوينغ 787 دريملاينر البالغ عددها 16 طائرة، تتميّز بتصاميم مقصوراتها ومنتجاتها المبتكرة الحائزة على الجوائز، وتتميّز بالخدمة العالية الجودة وحسن الضيافة الرفيعة المستوى التي لطالما اشتهرت بها الشركة، بالإضافة الى أن الرحلات إلى سيول تتمتع بخدمة مديري الأطعمة والمشروبات في درجة رجال الأعمال.
 
وفي هذا الصدد، أشار محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران انّ وجهة سيول كانت دائماً وجهة ناجحة ورائجة للغاية من ناحية الاتّحاد للطّيران، ابتداءً من انطلاقها في ديسمبر 2010، وهي الآن على مشارف نقل المسافر رقم مليون من خلال هذه الخدمة.
 
بالإضافة الى ذلك، أعرب البلوكي عن رضاه عن هذه الخدمة الجديدة لما تمنحه هذه الإضافة المزيد من طائرات 787 دريملاينر إلى الأسطول من ترقية في خدمة الرحلات إلى سيول، وبالتالي أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بتجربة السفر الفريدة التي توفرها الاتحاد للطيران على متن دريملاينر الجديدة.