إقتحام المحيطات مع أديداس

السبت 05 آب 2017

إقتحام المحيطات مع أديداس

 

تُطلق أديداس  مجموعة إقتحام المحيط  Ocean Storm، وتتضمّن:

 

·         لوحةً جديدةً من الألوان لِلْ  ACE17و PURECONTROL مُقتبسةً من أجواء الشّارع.

·         لوحةً جديدةً من الألوان لحذاء NEMEZIZ17 + AGILITY  آخر اِبتكارات أديداس.

·         وأخيرًا، الحذاء الجديد OCEAN STORM 17  الّذي سينتعله أشهر نجوم أديداس ومنهم Gareth Bale  وGabriel JesusوLuis Suarez

صُمّم حذاء OCEAN STORM 17  وجُهّز بِ:

·         لوحة ثنائيّة اللّون من الأصفر والأسود.

·         مستوى لا يُضاهى من سيطرة اللّاعبين على حركتهم وفق نظام "القبضة المتينة" Non-Stop Grip (NSG).

·         نعل Sprintframeالّذي يمنح الإستقرار في أثناء تغييرات الحركة الحاصلة بسرعةٍ عاليةٍ.

سيتوفّر OCEAN STORM 17   بنموذجين: Stadium  و Cage

 

Ocean Storm NEMEZIZ 17+360 Agility

 

اِبتكِرَ حذاءُ NEMEZIZ وفق تصميمٍ اِستوحيَ من عمليّة الحفر من أجل متانةٍ ورشاقةٍ فائقتين. هذا الحذاء سيكون من خيار: Leo Messi,Roberto Firmino,Julian Draxler. هذه الميزات الفريدة هي نتيجة "الضمّادة اللّينة" AGILITY BANDAGE مع تقنية TORSIONTAPES الثوريّة الّتي تهدف إلى تثبيت القدم من أجل أداءٍ أفضل.

اِعتُمد القفل المزدوج الطويق لحماية الكاحل ويسمح بتغيير الاِتّجاه السريع.

يؤمّن النعل الخارجيّ TORSIONFRAME نسيجًا فائق الخفّة ونظامًا من  TORSIONRIBS ليوفّر دعمًا قويًّا لدفعاتٍ أكثر ديناميكيّة ولحركةٍ رشيقةٍ. تمنح الهيكليّة الجديدة المتشابكة AGILITYKNIT2.0  إحساسًا ليّنًا وناعمًا يتناسب بسهولةٍ مع القدم.

يتوفّر حذاء Ocean Storm NEMEZIZ وفق نموذجينStreet  وCage بهدف تأمين مستوى مستقرّ من اللّيونة في الظروف المختلفة للّاعبين. يعتمد الحذاءان  StreetوCage نظامَي TORSIONTAPESو  AGILITYKNIT2.0  ليؤمّنا للّاعبين الأكثر رشاقةٍ العناصر نفسها، وقد صُمّما بلوحة الألوان نفسها. يعرض  Ocean Storm Cageلوحة الألوان نفسها من الأزرق الدّاكن والفيروزيّ. يضمن الحذاء سيطرةً مُحكمةً على الكرة  وراحةً قصوى للقدم بوساطة نسيج PRIMEKNITالمُصمّم مع غطاء NSGوطبقة مرنة مصنوعة من مادّة TECHFIT. كما وأنّه يتألّف من ضمّادة EVAالفيروزيّة الّلون تغطّي نعل BOOSTمع خطوط علامة أديداس الثلاثة باللّون الأبيض.

يُكمل حذاء ACE 17+ Street مجموعة Ocean storm، وقد اِبتكر بمادّة PRIMENESH بثلاث قطع وطُلِيَ بلون TECHFITعلى الخطوط الثلاثة، بالإضافة إلى نعل BOOST لأسلوبٍ لا يُضاهى.

 

ACE17+PURECONTROL

جُهّز حذاء Ocean Storm ACE17+PURECONTROL بنسيج PRIMEKNIT الّذي يضمن قدرة اِحتمال عالية، وبنظام حذاء   PURECUT المُصمّم لتثبيت القدم ولتكيّفها مع الحركات المُعقّدة. أمّا بالنسبة إلى الألوان، فقد اِختير الأزرق الداكن للجهة العليا والفيروزيّ للنعل والأبيض للخطوط الثلاثة الكلاسيكيّة. يتضمّن الحذاء نعل  BOOST الخاصّ بأديداس ليكفل عودة الطّاقة المتفاوتة.