مجوهرات الفردان تضم أهم الأسماء إليها

الخميس 03 آب 2017

مجوهرات الفردان تضم أهم الأسماء إليها

 

تنضم ماركة Blancpain إلى مجوهرات الفردان المتمركزة في المملكة العربية السعودية.

 

تستمر مجوهرات الفردان بتعزيز وتوطيد علاقتها مع مجموعة SWATCH Group، وكجزء من هذه الشراكة الجديدة، تقوم مجوهرات الفردان بضم ماركة جديدة إلى الماركات العالمية التي لديها، وهي Blancpain للساعات الفخمة. نذكر من الماركات الموجودة لدى مجوهرات الفردان: Breguet و-Harry Winston وغيرها من الساعات السويسرية الفخمة.

 عبّر السيد جميل مطر، وهو رئيس مجوهرات الفردان في المملكة العربية السعودية، عن مدى فخره واعتزازه بشراكتهم مع أهم الماركات السويسرية والعالمية، قائلاً: "من دواعي سرورنا أن نقدّم ماركة مهمة مثل Blancpain إلى السوق السعودي الذي يعتبر السوق الأكبر في الشرق الأوسط، ويسرني أن أعلن أننا وكلاء لماركة Blancpain في السعودية، وهي من أهم الماركات في العالم ويسعى خلفها جامعو الساعات الفخمة من حول العالم."

 صنعت Blancpain عبر التاريخ منذ العام 1735 الساعات المكانيكية المعقّدة بأعلى معايير الامتياز مع المحافظة على تقاليد صناعة الساعات وإضافة لمسات تكنولوجية متطوّرة تفاجئنا بها كل مرة مع كل ابتكار. تجدر الإشارة إلى أن Blancpain تحرص حرصاً شديداً على الالتزام بمعايير الجودة في ساعاتها التي تصمّمها وتجمعها حتى آخر قطعة في داخل مصانعها في سويسرا.