خيمة "كيو ديز 2.0" جديدة في نادي الإمارات للجولف

الخميس 03 آب 2017

خيمة

 

أعلنت مجموعة دبي جولف- المسؤولة عن ادارة نادي خور دبي للجولف واليخوت ونادي الإمارات للجولف- عن أنها ستفتتح خيمةً جديدةً ترفيهيةً يُطلَق عليها اسم "كيو ديز 2.0" وذلك في نادي الإمارات للجولف.

 

تمّ استلهام تصميم هذه الخيمة من خيمة كيو ديز الشهيرة الموجودة في نادي خور دبي للجولف واليخوت.

 بدأت هذه الخيمة الصيفية المكيّفة استضافة الزوار ابتداءً من ٢٧ يوليو الماضي وتستمرّ في استقبالهم حتى ١٥ أكتوبر المقبل.

تتّسع هذه الخيمة الحديثة ٢٥٠ شخصًا وهي توفّر أقصى قدر من الراحة والاسترخاء ضمن أجواء من الموسيقى المدهشة.

وفضلًا عن ذلك، هي تقدّم لائحة أطعمة واسعة النطاق بما في ذلك خيارات طعام، بوفيه، مشروبات صيفية وغيرها الكثير.

 

 تفتح القيمة أبوابها خلال أيام الأسبوع من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الثالثة صباحًا بينما تفتح أبوابها أيام الجمعة والسبت بين الساعة الثانية عشر ظهرًا والرابعة بعد الظهر لتقديم الغداء البوفيه المفتوح الذي يُطلَق عليه اسم "برنش العائلات" في حين تستمرّ في استقبال الزوار بصورة عادية حتى الساعة الثالثة صباحًا.

وتقيم خيمة كيو ديز 2.0 الفعاليات الرياضية المباشرة كما وتضع الشاشات البلازما لتنقل أبرز الفعاليات الرياضية والمباريات المباشرة.

 وعلاوةً على ذلك، توفّر تشكيلةً كبيرةً من العروض الصيفية الفريدة من نوعها. كما وتقدّم الخيمة أيضًا العديد من العروضات المختلفة خلال أيام الأسبوع. وتستضيف أعياد الميلاد مع حسومات خاصة.

وعن الخيمة الجديدة، قال مدير نادي الإمارات للجولف السيد بارني كولمان إن الخيمة ستخدم كملاذ نموذجي للهروب من الطقس الحار في دبي وللاستمتاع بالفعاليات الرياضية الصيفية.

وأضاف أن الخيمة ستقدّم تجربةً فريدةً من نوعها وذلك لأنها توفّر الأجواء المريحة وقائمة الطعام المتنوّعة وغيرها من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية.