خطوات يجب تجنّبها خلال الموعد الأول

الخميس 03 آب 2017

خطوات يجب تجنّبها خلال الموعد الأول

 

دائمًا ما يكون الموعد الأول تجربةً مرهقةً بالنسبة إلى الرجل المتألّق  لأنه يكون متحمّسًا ومتردّدًا في الوقت عينه. ويسعى الرجل إلى أن يبدو جذابًا إلى أقصى الحدود.

 تُعتَبَر الانطباعات الأولى التي يتركها الرجل لدى المرأة مهمّةً جدًّا لذلك، نعرض في ما يلي بعض خطوات الأسلوب التي يجب تجنّبها خلال الموعد الأول وبعض البدائل لها.

 

القميص الهزلي

من الضروري جدًّا ألا يرتدي الرجل في الموعد الأول قميصًا يحمل شعارًا أو صورةً مزخرفةً مع العبارات المزعجة أو المتحيزة جنسيًّا. وبدلًا عن ذلك، يُنصَح بارتداء قميص ذات ألوان خفية مثل الأبيض أو الأزرق الفاتح.

اظهار الكاحل

من المفضّل ألا يظهر الكاحل خلال اللقاء الأول لأن ذلك يعطي انطباعا بأن الرجل لا يرتدي الجوارب. وعوضًا عن ذلك، يجب ارتداء الجوارب التي تحمل اللون عينه كالسروال.

 

ارتداء بذلة العمل

على الرجل أن يشعر بالراحة خلال الموعد الأول لذلك من الضروري جدًّا ألا يرتدي البذلة التي يرتديها إلى العمل لأنها ستشعره بالقلق والتوتر. يمكن استبدال البذلة بقميص ذات قبة دائرية وأحذية رياضية.

وضع الكثير من عطر ما بعد الحلاقة

يجب عدم الافراط في وضع عطر ما بعد الحلاقة. وبدلًا عن ذلك، يُنصَح بوضع عطر عادي ذات رائحة جذابة.

 

عدم وضع الاكسسوارات الخشبية

من غير المحبّذ أبدًا وضع الاكسسوارات الخشبية وهناك بدائل عديدة لها مثل الاكسسوارات الخفية كالساعة الكلاسيكية والمجوهرات البسيطة.