Besenzoni في معرض موناكو لليخوت 2017

الأربعاء 02 آب 2017

Besenzoni في معرض موناكو لليخوت 2017

 

تعرض الشّركة الإيطاليّة Besenzoni مجموعة واسعة من أحدث منتجاتها خلال معرض موناكو 2017 الّذي سيُقام من 27 إلى 30 سبتمبر المقبل.

 

وتُعتبر المجموعة الجديدة مصمّمة خصّيصًا لكي تناسب متطلّبات الزّبائن، وهي تشمل على سُلَّم الكربون SC 107 carbon ladder، سلَّم أو الممشى الهيدروليكيّ SP 602 hydraulic ladder/gangway، ومقعدP242 Seagull helm seat.

SC 107 carbon ladder: هو سُلَّم يدويّ عمليّ، قابل للتّعديل بسهولة، ومصنوع من الكربون. يمكن تركيبه بسهولة تامّة إمّا جانبيًّا أو على سطح اليخت. تُصنَع درجاته من الخشب، في حين أنّ الإطار والدرابزين تتميّز بقابليّتها للسّحب من أجل تخزين مريح على متن اليخت. وتمامًا ككلّ سلالم البحر من Besenzoni، يُظهر هذا النّموذج الأناقة والعمليّة والوظائفيّة.  يأتي هذا السّلّم مع 5 أو 7 درجات، ويتوفّر أيضًا مع إطار من الفولاذ المقاوم للصّدأ.

 

SP 602 hydraulic ladder/gangway: يأتي هذا السّلّم الذّاتيّ الضّبط بمثابة ممرّ أيضًا، وهو مناسب للتّركيب جانبيًّا أو على سطح اليخت. صُنع هذا المنتج من الفولاذ المقاوم للصّدأّ المرصَّع، وهو مصمَّم ليكون مائلًا إمّا صعودًا أو هبوطًا مع الدّرجات ذاتيّة المحاذاة. علاوة على ذلك، تُصمّم الدّرجة الأولى وفقًا للحجم الّذي يريده الزّبون. وعندما يُغلق السّلّم، يختفي تمامًا في صندوق تخزين من الألومينيوم.

P242 Seagull helm seat: هو مقعد شعبيّ مميّز بالطّابع المريح. يُرفَق هذا النّموذج بمساند الذّراع المصمّمة خصّيصًا لاستيعاب عصا التّحكّم أو أيّ عنصر من عناصر التّحكّم الأخرى. كما تشمل الميزات الأخرى على تعديل إلكترونيّ للارتفاع، زاوية مسند الظّهر، ومقعد انزلاق. ويمكن تدويره يدويًّا من خلال 180 درجة (90 درجة في اتّجاه عقارب السّاعة و 90 درجة عكس اتّجاه عقارب السّاعة). أمّا الغطاء القياسيّ فهو مغطّى بالفينيل أو الجلد، ولكنّ الزّبون ستطيع أن يختار غطاءً مختلفًا.

أحدث الأخبار السبّاقة