من قلب دبي، نقدم لكم رمز الفخامة

الأربعاء 02 آب 2017

من قلب دبي، نقدم لكم رمز الفخامة

 

كشفت شركة DAMAC Properties للعقارات عن مشروعها الأخير من فيلات Trump الفخمة.


تعتبر شركة DAMAC Properties من أهم الشركات في المجال العقاري في المنطقة، وقد أطلقت  مشروعها السكني الجديد الذي يحمل اسم The Trump Estates Park Residences، وهو عبارة عن مجموعة فيلات فخمة مطلّة على منظر الحدائق DAMAC Hills.

تتألّف كل من هذه الفيلات من طابقين وأربع غرف نوم، وهي مثالية للعائلات والمناسبات العائلية.

تعكس الفيلات في هذا المشروع أعلى درجات الرفاهية من DAMAC، ويحصل مالكها على أروع إطلالة مع أفخم التصاميم الداخلية وأجود المواد المصنوع منها الديكور. ويقول Niall McLoughlin، وهو نائب الرئيس في شركة DAMAC Properties: "يحصل مالك الفيلا في مشروعنا على عضوية في نادي الغولف Trump International Golf Club لمدة ثلاث سنوات، أضف إلى الهدوء الذي ينعم به مع منظر الحدائق المواجهة للفيلا. تجدر الإشارة إلى أن نادي الغولف هذا هو من تصميم Gil Hanse، صاحب تصميم ملعب الغولف للألعاب الأوليمبية التي جرت في ريو د جانيرو في العام الماضي، وهو يتضمّن النادي الأكبر من نوعه في دبي وأربعة مطاعم وسبا رائع وحوض سباحة كبير ومركزاً للياقة البدنية وأكاديمية لتعليم الغولف ومتجراً متخصصاً لمستلزمات هذه اللعبة.

تبدأ أسعار الفيلات في مشروع The Trump Estates Park Residencesمن 2.96 مليون درهم اماراتي، وستكون معروضة للبيع ابتداءً من 5 أغسطس الجاري في كل من Trump International Golf Club Dubaiومكاتب بيع عقارات DAMAC في كل من  Park Towers at DIFC, Ocean Heights في Dubai Marina, DAMAC Hills في Dubailand, و Al Manara Building على طريق الشيخ زايد.