اختبروا الجانب الدّاكن من هذه البينتلي

الأربعاء 02 آب 2017

اختبروا الجانب الدّاكن من هذه البينتلي

 

أعلنت بينتلي موتورز أخيراً التفاصيل الكاملة حول طرازها الجديد: الFlying Spur V8 S Black Edition، السيّارة الخاصّة بالزّبائن الذين يبحثون عن الرفاهية والأداء الدّيناميكيّ المكلّلين بالأناقة.


وخلق مهندسو الشّركة البريطانيّة هذه السيّارة وزوّدوها بالمزايا الدّاخليّة والخارجيّة التي تعكس شخصيّتها الرياضيّة، مثل أطر المصابيح السّوداء اللّماعة، ومحيط النوافذ اللمّاع أيضاً، ومرايا الأبواب، والعجلات الجديدة الأكثر ديناميكيّة، والتي تليق بقوّة المحرّك. ومن الدّاخل، يطغى لونٌ واحدٌ، مزيّن ببضع اللّمسات، مع عجلة قيادة ذات الثلاثة أقسام.

وتعتمد السيّارة على محرّك V8  سعة 4.0 ليتر، الذي يولّد قوّة 521 حصان، و680 نيوتن متر لعزم الدّوران، وهو يجعل السيّارة تنتقل من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 4.9 ثانية، وأن تصل سرعتها القصوى إلى 306 كلم/ ساعة. وتنقسم هذه القوّة لتذهب إلى العجلات الأربعة، ما يخوّل السّائق أن يقود السيّارة في جميع أحوال الطّقس والطّرق.

وازدادت ديناميكيّة الخارج فيما برز الدّاخل برفاهيته الرياضيّة، حيث يطغى الجلد المتعارض القطب. ويمكن لمشتري هذه السيّارة أن يختار لها عدّة ألوانٍ داخليّة ومزايا خاصّة عند الطّلب.