فخامة من الماء إلى البر

الثلاثاء 01 آب 2017

فخامة من الماء إلى البر

 

دخلت شركة Fraser لليخوت في شراكة مع شركة Porsche للسيارات الفخمة.

أعلنت شركة Fraser التي تملك 70 عاماً من الخبرة في مجال اليخوت الفخمة عن انعقاد شراكة بينها وبين شركة Porsche لتقدّما معاً أفضل ما لديهما على البر وفي البحر. تجدر الإشارة إلى أن خدمة Porsche Ultimate تقدّم لزبائنها في فرنسا، تحديداً في منطقة Cote d'Azur، كل ما يحتاجونه لسياراتهم ال-Porsche.

 يقول المدير التنفيذي لشركة Fraser رفايل صولو معلّقاً على انعقاد هذه الشراكة: "مع احتفالنا بمرور 70 عاماً على عطائنا ونجاحنا في مجال اليخوت والرفاهية، إننا ندرك بأن شركتنا و-Porsche تتشاركان القيم نفسها، وأهمها هي الانتباه إلى أصغر التفاصيل والحرص على تقديم أعلى معايير الجودة وأفضل خدمة للزبائن."

ويضيف أيضاً: "إن Porsche ليست بمجرد سيارة، بل هي تعبير عن الحرية وعن أسلوب حياة، تماماً كما أن اليخت ليس بمجرد قارب عادي. ومن خلال الشراكة الجديدة بين الشركتين، أصبح بإمكان زبائننا في Cote d'Azur أن يصلوا إلى موديلات Porsche أينما كانوا في هذه المنطقة وعيش تجربة فريدة في قيادتها."

 يمكن لسيارات Porsche، من موديل Porsche 911 GT3 إلى  918 Spyder، أن تصل على متن يخت فخم لأحد الضيوف أو المالكين، فيستمتعوا برحلة ممتعة فيها بكل سهولة وراحة ويقوم بزيارة أهم المعالم مثل حلبة السباق Circuit Paul Ricard.

ستقوم كل من شركتي Porsche و-Fraser بتقديم تجربة رفاهية خاصة خلال معرض موناكو لليخوت ومعرض Fort Lauderdale Boat Show مع أسطول مميز من السيارات.

أحدث الأخبار السبّاقة