ريتز كارلتون: منظر فاخر لواجهة البحرين

الثلاثاء 01 آب 2017

ريتز كارلتون: منظر فاخر لواجهة البحرين
 
 
يتميّز فندق ريتز كارلتون البحرين بإطلالته الساحرة على المياه البلّورية التي تتلألأ في الخليج العربي، حيث تشهد المنطقة نموا سريعا كنقطة توقف للزّوار لصناعة اليخوت في المنطقة.
 
 
ولا بدّ ان تكون هذه المواصفات إغراءا للمجيء الى هنا والاستمتاع بعطلة وإقامة في واحد من أفخم الفنادق في البلاد، فندق ريتز كارلتون، الذي خضع لعملية تجديد  في واحد من المراسي الـ55 التي تقبل البحر.
 
بالإضافة الى ذلك، تحيط به حدائق خضراء وهو معدّ لاستيعاب اليخوت التي تصل إلى 24 مترا، والمطاعم التي تستقبل الضيوف وأعضاء الفندق المجاور. وتقع هذه المنشأة على بعد 10 دقائق بالسيارة من المركز المالي في البحرين، ويربط بطريق ممتاز من أي مكان في الجزيرة.
 
ويتربّع الفندق على شاطئ حصري في العاصمة المنامة ، التي تحضن أفخر الفيلات الخاصة المنعزلة  والتي تشكّل الوجهة المثاليّة للعائلات أو المجموعات الكبيرة التي تبحث عن تجربة الضيافة الاصيلة الفاخرة في البحرين، والراحة والاستجمام . 
 
والبحرين بلد يغرق في الثقافة والطّبيعة والجمال والتقاليد ليكون وجهة رائعة لأصحاب اليخوت ومحبّي الاستكشاف، بالإضافة الى بصمته الصحراوية من جهة أخرى والكثبان الرملية التي تتباين مع المياه الفيروزية الساحرة، والأسواق التقليدية الغنية بالألوان والتراث القديم.
 
وتجدر الإشارة الى أنّ البحرين شهدت مؤخرا طفرة كبيرة في مجال السياحة، ويتوقع أن يتمّ افتتاح 15 فندق خلال النصف القادم من العقد لانعاش الحركة السّياحية.