"هواوي" تطلق هاتف نوفا 2 بلس

الثلاثاء 01 آب 2017

 

أطلقت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية هاتفها الذكي الجديد هواوي نوفا 2 بلس لعملائها في المملكة،  خلال حفل أقامته في مقر الشركة في مدينة الرياض حضره حشد من الإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.


ويأتي هاتف نوفا 2 بلس بعد أن حققت أجهزة "هواوي" نجاحاً منقطع النظير من حيث التصميم الجذاب وقوة الأداء. ويجمع هاتف نوفا 2 بلس كل ما هو جديد في المواصفات التقنية والبرمجيات المتطورة، ويقدم للمستخدمين تجربة لا تُضاهى بمزاياه المتقدمة، حيث يأتي مزوداً برقاقة Kirin 659، التي تزيد من سرعة وحدة المعالجة المركزية لتصل إلى 2,36 غيغاهرتز مع قدرته على معالجة الرسومات وتشغيل تطبيقات الرسومات المتطلبة بكل سهولة ضمن الشاشة فائقة الوضوح التي يبلغ حجمها 5,5 بوصة.

ويعمل الهاتف بالإصدار 5,1 من واجهة نظام التشغيل آندرويد الخاص بشركة هواوي ونظام تشغيل آندرويد 7.0، ويضع بين أيدي المستخدمين أعلى مستويات الأداء بسبب استخدام 4 غيغابايت من الذاكرة مما يضمن السرعة وعدم تباطؤ سرعة المعالجة مع مرور الوقت، وتوفير 64 غيغابايت من السعة التخزينية المدمجة التي يمكن رفعها بـ128 غيغابايت إضافية من خلال بطاقات الذاكرة المحمولة "مايكرو إس دي".

وجُهّز هاتف نوفا 2 بلس بمجموعة من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي التي تلبي كافة الاحتياجات. كما أن الهاتف مزود بكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل، كما يأتي هاتف نوفا 2 بلس مزوداً بكاميرا خلفية مزدوجة، الأولى بمستشعر بدقة 12 ميغابكسل، والأخرى بدقة 8 ميغابيكسل.

ويتوفّر الهاتف في أسواق المملكة العربية السعودية بألوان الأسود الجرافيت، والذهبي، والأزرق، وبسعة تخزين تبلغ 64 غيغابايت، وذاكرة تبلغ 4 غيغابايت، وبسعر 1299 ريال سعودي.