فورسيزونز لاناي: سحر ضيافة هاواي

الأحد 30 تموز 2017

فورسيزونز لاناي: سحر ضيافة هاواي
 
 
عند رؤية هذه الصور تنتابنا الرغبة بزيارة ذلك المنتجع الفاخر والقاطع للأنفاس التابع لمجموعة فورسيزونز في هاواي. وجلّ ما يمكن قوله إزاء هذه الإطلالات والمناظر الجميلة، أنها حلم في اليقظة ينقلنا الى عالم من الرّوائع والسّحر والرّفاهية الخالصة.
 

يتربّع هذا المنتجع، الذي يحمل اسم Four Seasons Resort Lana’i بين أحضان الجزيرة السّادسة في هاواي "لاناي" وتحديداً في خليج مانيللي Manele Bay ليكون نقطة انطلاق لرحلة استكشاف رائعة للجمال الأصيل في هاواي.
 
ويشبه منتجع الفورسيزونز جنّة في وسط المياه تتهامس مع المحيط الهادئ وتعانق محميّة بحريّة وقد تكون مكانا يقضي فيه الآلهة عطلتهم. هنا، ستشعرون بحقيقة الضّيافة المخمليّة والعالية الجودة حيث ينتظركم مسبح فريد من نوعه بالإضافة الى سبا في غاية الرّوعة تحيط به الحدائق الغنيّة والغنّاء جنباً الى تجارب لتناول الطعام السّبّاق في بيئة تنبض بالجمالات الطبيعية والمناظر المتلألئة على المحيط. 
 
 
ويقدّم فندق ومنتجع فورسيزونز في لاناي Four Seasons Resort Lana’i الى ضيوفه 236 غرفة وجناحا فاخرا تتميّز كل واحدة منها بالألوان الذّهبية وتعزّزها اللّمسات الاستوائيّة والمفروشات الخشبيّة ذات اللون الداكن بالإضافة الى الأزهار المحليّة النّضرة الّتي يتمّ تبديلها كلّ يوم. 
 
وتتميّز كلّ غرفة أو جناح بتيرّاسها الخاص حيث يمكن الاستمتاع بوجبة الفطور او القهوة في كلّ صباح والّتي يقدّم المفروشات الخارجيّة والطاولات. 
 
ويتكلّل كل هذا الدلال والرفاهية بشواطئ بيضاء غنيّة حيث يمكن ممارسة النشاطات البحرية مثل التجديف أو حتى فرصة مصادفة الدلافين المحليّة.