متسابقو فريق الإمارات في طواف بولندا

الاثنين 31 تموز 2017

متسابقو فريق الإمارات في طواف بولندا

 

سيتولّى بطل العالم السابق روي كوستا مهمّة قيادة فريق الإمارات في طواف بولندا، سباق دراجات على الطريق في بولندا، المقبل.


 سينضمّ إلى المتسابق البرتغالي- الذي يظهر للمرة الأولى في هذا السباق- الإيطاليون ساشا مودولو، فاليريو كونتي وروبرتو فيراري، المغربي  أنس أيت العبدية، السلوفيني ماتيج موهوريك والبولندي برزيميسلاو نيميك.

وتعليقًا على أول ظهور له في طواف بولندا، قال بطل جولة أبوظبي لعام ٢٠١٧ روي كوستا إن هذه المرة ستكون المرة الأولى التي يتسابق فيها في طواف بولندا.

 وأعلن أنه عمل بجهد على مدى الأسبوعين الماضيين ويخضع للتدريب على ارتفاع مكثّف جنبًا إلى جنب مع زملائه في ممرّ باسو سان بيلليجرينو الجبلي.

 وأضاف روي أن التدريب المستمرّ ومراقبة الأداء من مدربي الفريق كانا مفيدين للغاية. كما وأشار إلى أنه يشعر بالتفاؤل تجاه الجزء الثاني من موسمه.

 

وبدوره، قال المدير الرياضي في فريق الإمارات أورلاندو مايني إن الدورة هذا العام تختلف عن الطبعات السابقة ما ينبغي أن يجعل السباق مثيرًا للاهتمام.

وأشار إلى أنه يعتقد أن المرحلتين السادسة والسابعة ستكونان رئيسيتين للمنافسين مثل روي كوستا.

وأكّد أورلاندو أن الدراجين السبعة كانوا يتدرّبون بعيدًا وأن هذا السباق هو السباق الأول لهم من الجزء الثاني من الموسم.

ويشار إلى أن طواف بولندا لعام ٢٠١٧ بدأ يوم السبت الفائت في كراكوف وينتهي في بوكوينا تاترزانسكا يوم الجمعة ٤ أغسطس المقبل.

وهو يتألّف من سبع مراحل و٢٣ صنف تسلّق مع اضافة جديدة في المرحلة الثالثة، شزيرك ونهايتين صعودًا  في زاكوباني ونهاية في القمة في بوكوينا تاترزانسكا.