اعتمد ريبزو وسهّل عملك

الاثنين 31 تموز 2017
اعتمد ريبزو وسهّل عملك

 

يحوّل تطبيق ريبزو هاتفك الذكي إلى نظامٍ متكامل يساعدك على إدارة مندوبيك وعملائك بسهولةٍ تامّة، وبمميزاتٍ مفيدة للغاية.

 

فريبزو، نظام إدارة العملاء المتنقّل، يتوفّر عبر نظامي آبل وأندرويد، وهو يمكنه أن يخدم العديد من القطاعات التي توظّف المندوبين عنها للقيام بالزيارات الخارجيّة. فبمجرّد تحميلك ريبزو على هاتفك الخلويّ، تستطيع أن تتتبّع جميع حركات مندوبيك وعملائك بواسطة الأقمار الصّناعيّة.

ويمكنك تحميل تطبيق ريبزو من متجر آبل للتطبيقات أو غوغل بلاي ستور مجّاناً، واستخدام جميع مزاياه لمدّة 14 يوماً مجّاناً. وفي حال رغبت باستعمال التطبيق، يمكنك الاشتراك بخدماته بأسعارٍ تبدأ من 15 دينار شهريّاً للمندوب الواحد.

ويستطيع ريبزو أن يسهّل إدارتك لعمليّاتك اليوميّة من خلال تنظيم علاقاتك المباشرة مع عملائك، كما يمكنك للمندوب أن يرسل من خلاله طلبات الشراء والاستبيانات المطلوبة من العملاء فوراً للشّركة، مباشرةً من الميدان. ويخزّن التطبيق أيضاً جميع مواقع الزّبائن بواسطة الأقمار الصّناعية، ما يسمح لأيّ شخصٍ بالوصول إلى العميل بسهولة تامّة عبر استخدام برامج الملاحة.

 

وتُعتبر من أهمّ ميزات ريبزو، قدرته على إصدار تقارير تبيّن ساعات دوام المندوبين والوقت المستهلك عند كلّ عميلٍ يقوم المندوب بزيارته. وعند استعمال ريبزو يمكنك أيضاً تحديد مواعيد وأوقات الزيارات المطلوبة من المندوبين و التحقق من أنّهم يزورون عملائك حسب خطة الشركة الأسبوعية أو الشهرية. ويتمّ إرسال جميع حركات المندوبين وطلبات الشّراء والاستبيانات لحظياً إلى هافك الذّكي عن طريق ميزة التنبيهات اللحظية.

والشركات التي تستطيع الاستفادة من تطبيق ريبزو تشمل شركات توزيع المواد التموينية والمنظفات ومواد التجميل، القطاع الطبي، القطاع المالي، قطاع تكنولوجيا المعلومات، القطاع الهندسي، قطاع التعليم والتأمين.

مواضيع اخرى
2.5 مليون$ من مصرفٍ لبنانيّ ل (PinPay )
أعلن أحد أهمّ المصارف في لبنان، Fransabank، شراءه لحصّةٍ في شركة PinPay التكنولوجيّة النّاشئة المحليّة.

Sadeem تبرز في أسبوع دبي للتصميم
وقع حدث المتخرّجين العالميّين ضمن أسبوع دبي للتصميم من 24 إلى 29 أوكتوبر الماضي، شاركت فيه جامعة KAUST.

تطبيقٌ اماراتيّ ثوريّ للتسويق
يسمح تطبيق الألعاب Cwikwin للمستخدمين أن يربحوا الجوائز عبر الإجابة على بعض الأسئلة حول العلامات التجاريّة.

ليوا تستثمر 2.3 مليون دولار
أعلنت شركة ليوا، وهي منصة الإقراض الأولى المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في العالم، أنها اغلقت مؤخراً الجولة الثانية من تمويل أسهم رأس المال بقيمة 2.3 مليون دولار.

ecomz منصّة سهلة ومميّزة
ecomz هي منصّة سهلة الاستخدام وقابلة للتّطوير، تتضمّن ميزات المدمج وموضوعات التّخصيص والقدرة على تفعيل الإضافات لتوسيع نموّ مبيعاتك.

سديم تبتكر حلّاً ذكياً لرصد الفيضانات
إبتكرت شركة ناشئة من مختبرات جامعة الملك عبد الله للعلوم والتّكنولوجيا "سديم" كَحَلٍّ ذكيّ لرصد الفيضانات.

تكنولوجيا:

يضمّ هذا القسم باقة من أخبار الابداع التكنولوجيل :ديجيتال، إبتكارات، نصائح وأخبار التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم.


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media