اعتمد ريبزو وسهّل عملك

الاثنين 31 تموز 2017

اعتمد ريبزو وسهّل عملك

 

يحوّل تطبيق ريبزو هاتفك الذكي إلى نظامٍ متكامل يساعدك على إدارة مندوبيك وعملائك بسهولةٍ تامّة، وبمميزاتٍ مفيدة للغاية.

 

فريبزو، نظام إدارة العملاء المتنقّل، يتوفّر عبر نظامي آبل وأندرويد، وهو يمكنه أن يخدم العديد من القطاعات التي توظّف المندوبين عنها للقيام بالزيارات الخارجيّة. فبمجرّد تحميلك ريبزو على هاتفك الخلويّ، تستطيع أن تتتبّع جميع حركات مندوبيك وعملائك بواسطة الأقمار الصّناعيّة.

ويمكنك تحميل تطبيق ريبزو من متجر آبل للتطبيقات أو غوغل بلاي ستور مجّاناً، واستخدام جميع مزاياه لمدّة 14 يوماً مجّاناً. وفي حال رغبت باستعمال التطبيق، يمكنك الاشتراك بخدماته بأسعارٍ تبدأ من 15 دينار شهريّاً للمندوب الواحد.

ويستطيع ريبزو أن يسهّل إدارتك لعمليّاتك اليوميّة من خلال تنظيم علاقاتك المباشرة مع عملائك، كما يمكنك للمندوب أن يرسل من خلاله طلبات الشراء والاستبيانات المطلوبة من العملاء فوراً للشّركة، مباشرةً من الميدان. ويخزّن التطبيق أيضاً جميع مواقع الزّبائن بواسطة الأقمار الصّناعية، ما يسمح لأيّ شخصٍ بالوصول إلى العميل بسهولة تامّة عبر استخدام برامج الملاحة.

 

وتُعتبر من أهمّ ميزات ريبزو، قدرته على إصدار تقارير تبيّن ساعات دوام المندوبين والوقت المستهلك عند كلّ عميلٍ يقوم المندوب بزيارته. وعند استعمال ريبزو يمكنك أيضاً تحديد مواعيد وأوقات الزيارات المطلوبة من المندوبين و التحقق من أنّهم يزورون عملائك حسب خطة الشركة الأسبوعية أو الشهرية. ويتمّ إرسال جميع حركات المندوبين وطلبات الشّراء والاستبيانات لحظياً إلى هافك الذّكي عن طريق ميزة التنبيهات اللحظية.

والشركات التي تستطيع الاستفادة من تطبيق ريبزو تشمل شركات توزيع المواد التموينية والمنظفات ومواد التجميل، القطاع الطبي، القطاع المالي، قطاع تكنولوجيا المعلومات، القطاع الهندسي، قطاع التعليم والتأمين.