شركة سعد القابضة تحتفل بتدشين مكاتبها الجديدة

الخميس 27 تموز 2017

شركة سعد القابضة تحتفل بتدشين مكاتبها الجديدة

 

احتفلت سعد القابضة بتدشين مكاتبها الحديثة في مبنى تريليوم بيروت، شارع بيار الجميل. وتتمتّع هذه الشركة بخبرة تفوق 85 عامًا في مجال النقل والسفر والسياحة والفعاليات والشحن الجوي.

 

حضر هذا الحدث معالي وزير السياحة اللبناني أفيديس غيدانيان بالإضافة إلى كبار الشخصيات من زبائن وشركاء، وممثلي وسائل الإعلام، والمؤثرين، والمدونين، والشخصيات الاجتماعية ونخبة من رجال السياسية ورجال الأعمال.

يقع المبنى الحديث في منطقة الأشرفية النابضة بالحياة، وهو يرمز إلى توسع شركة سعد القابضة التي تُعيد التأكيد بهذه الخطوة على التزامها بتلبية احتياجات السوق المتنامية. يعزّز تصميم المكاتب الجديد تناغم بيئة العمل حيث تضمّ أحدث التجهيزات المتطوّرة التي تعزز التواصل والتعاون بين الموظفين والموردين والزبائن.

 وفي هذه المناسبة قال غسان فيكتور سعد رئيس مجلس إدارة شركة سعد القابضة: "تُحدث شركة سعد القابضة ثورة في مجال السفر من خلال توفير مجموعة واسعة من خدمات السفر الأساسية في مكان واحد، علمًا أنّه قد تمّ تصميمها خصيصًا لتلبية احتياجات زبائننا." وأضاف: "نحن نؤمن بأن إحدى ركائز نجاحنا الرئيسية هي العلاقة المتينة التي بنيناها مع شركائنا وزبائننا على مدى العقود الماضية واستثمارنا في التكنولوجيا المناسبة لتحسين جودة الخدمات التي نقدمها."

أسّس فيكتور ت. سعد شركة سعد للنقل عام 1929 وباشرت عملها كشركة نقل حيث كانت أول من وفر حافلات خاصة لنقل الركاب من العاصمة بيروت إلى ثاني أكبر مدينة في لبنان، طرابلس. تسعى الشركة إلى تقديم تجربة استثنائية لزبائنها، لذا عملت على مرّ السنين على تطوير مجموعة شاملة من الخدمات التي تهدف إلى تغطية جميع القطاعات التي تشملها هذه الصناعة.