Hublot تجسّد الأمل والبطولة

الخميس 27 تموز 2017

Hublot  تجسّد الأمل والبطولة

 

دخلت دار Hublot للساعات الفخمة في شراكة مع Usain Bolt بهدف ابتكار ساعة تجسّد الأمل والإرادة للانتصار.

 

تحت شعار "الوقت والعضلات والأمل في مواجهة المرض"، يقول السيد ريكاردو جوادالوبي، المدير التنفيذي لدار Hublot: "إننا نأمل بأن هذه الساعة ستكون رمزاً لشعارنا - العضلات الأقوى، عضلات Usain Bolt، تدعم العضلات الأضعف، تلك المصابة بمرض ضمور العضلات، لا سيما إلى جانب ما نقدّمه مع Usain Bolt إلى منظمة Monegasque Association في مواجهة هذا المرض." وبدوره، يقول العدّاء Usain Bolt، سفير Hublot وحامل الميدالية الذهبية لثلاث مرات: "أنا ممتن لحصولي على عضلات سليمة وتعمل بشكل كامل، لتسمح لي بالركض السريع وتكسير الأرقام القياسية. وأنا سعيد جداً بدعم Only Watch والمساعدة في الأبحاث الطبية التي تجرى في مجال الأمراض العصبية والعضلية."

تعمل Hublot مع Only Watch منذ العام 2005 لدعم وتشجيع الحماس والتصميم لدى الأطفال المصابين بمرض الضمور العضلي، والذين هم أيضاً الجيل الصاعد الذي سيحارب هذا المرض وينتصر عليه من خلال الأبحاث الطبية. وهل من شخص أفضل من  Usain Bolt ليكون مصدر الإلهام والقوة في هذا المجال؟

 

وللنموذج الجديد، ابتكرت Hublot ساعة جديدة مع علبة من السفير الشفاف، وهذا الأخير هو من أصعب المواد للعمل بها، واستخدمته الدار لتنقل إلينا رسالة مهمة، وهي أنه مهما كان العمل صعباً، فلا شيء مستحيل في تخطّي الصعاب والوصول إلى الهدف.

تحمل هذه الساعة اسم Big Bang Unico Sapphire Usain Bolt for Only Watch، ويدخل الذهب إليها بلمسة أنيقة في القرص والحزام ليمنحها طابعاً فخماً. تأتي هذه الساعة مع قميص Puma تحمل توقيع الرجل الأسرع في العالم، Usain Bolt.

أحدث الأخبار السبّاقة