إيفي مينا: تعود إلى دبي

الخميس 27 تموز 2017

إيفي مينا: تعود إلى دبي

 

في إطار تعزيز وتكريم الجهود التسويقيّة الأكثر فعالية في المنطقة، من المقرّر أن تجري الدورة التاسعة من جوائز «إيفي مينا» Effie MENA في 15 نوفمبر 2017 في دبي.

 
ومن المتوقّع أن تستقطب دورة 2017 حوالي 2000 شخص على الأقلّ، من بينهم نخبة من العاملين في قطاعي التسويق والإعلان في الشرق الأوسط.
 
ولا يتمّ قبول التسجيل في 29 فئة متنوّعة إلا في 7 و14 سبتمبر فقط. ومن بين هذه الفئات التسويقية، نذكر "النهضة" Renaissance التي ستكون من بين الفئات الجديدة لهذا العام. 
 
وفي هذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي المشارك في «ميدياكويست Mediaquest » الشركة المنظّمة لجوائز «إيفي مينا»، ألكسندر هواري، انه من دواعي سرور الشركة توجيه دعوة إلى المشاركة في النسخة التاسعة من جوائز (إيفي مينا)، التي باتت من أرقى برامج الجوائز في عالم التسويق. 
 
وأضاف هواري ان البرنامج مبتكر ليشمل عالم التسويق بكامله، ويتيح للشركات فرصة حقيقيّة لعرض نهجها المبتكر والفعّال في الموضوعات جميعها، بدءاً من التسويق الموجّه لقطاعات محدّدة وصولاً إلى المحتوى الخاص والأفكار الإعلاميّة. 
 
ومن بين الفئات لتي ستشكّل برنامج هذا العام، نذكر السيارات، الخدمات المصرفيّة والماليّة والتأمين، الإلكترونيات، المأكولات والمشروبات - السلع الاستهلاكيّة، السلع الاستهلاكيّة غير الغذائيّة، التجزئة والفخامة، الترفيه والرياضة، الاتصالات - الأجهزة المحمولة والإنترنت، جنبا الى قطاع السفر والسياحة والنقل ومستحضرات التجميل والعطور بالإضافة الى خدمات الرعاية الصحيّة ومنتجات العناية الشخصيّة وغيرها. 
 
ولا بد ان نذكر ان هذه الجائزة المرموقة في مجال التسويق، تجعل من حاملها أصحاب رمزا عالمي للنجاح في مجال التسويق. وسيكون المشاركون هذا العام، كما مل عام، في موضع تنافسي حادّ في ما بينهم للحصول على «الجائزة الكبرى»، و جائزة «أفضل شركة تسويق للعام»، وجائزة «مكتب الإعلانات الأكثر فعاليّة للعام»، وجائزة «المكتب الإعلامي الأكثر فعاليّة للعام» وجائزة «شبكة الوكالة الأكثر فعاليّة للعام» وغيره من الجوائز المرموقة الأخرى.