رولز رويس وريتز-كارلتون في كاليفورنيا

الأربعاء 26 تموز 2017

رولز رويس وريتز-كارلتون في كاليفورنيا

 

 
لا بدّ ان تكون الإقامة في فندق ريتز-كارلتون في خليج هافمون Ritz–Carlton, Half Moon Bay في الولايات المتحدة قمّة الرفاهية بحدّ ذاتها.
 
 
وان لم تكن هذه التّجربة الفاخرة المطلّة على ساحل كاليفورنيا النّابض كفيلة وحدها بأن تروي ظمأ عشاق الرفاهية والخدمة المخمليّة، فمن المؤكّد ان ما توصّل اليه سيّد الضيافة ريتز-كارلتون بالتّعاون مع العلامة التجارية رولزرويس Rolls-Royce كفيل بوضع الضّيوف أمام تجربة سبّاقة بالفعل. 
 
فقد تعاونت العلامتان التّجاريتان العملاقتان لتقدمة عرض يفوق الخيال يجمع بين الضّيافة المخمليّة والسّيارات الفاخرة. ومن خلال هذا العرض الّذي يحمل عنوان Ritz-Carlton and Rolls-Royce Coast Side Experience سيكون الضّيوف امام تجربة في عالم السّيارات لم يشهدوا مثلها من قبل.
 
تمّ تصميم هذا العرض حصرياً بمناسبة الاحتفال بأسبوع السيارات في مونتيراي Monterey من 17 الى 20 أغسطس 2017 وهو يقدّم للضّيوف فرصة قيادة سيارة رولز رويس فاخرة مصمّمة خصّيصاً لهذا الحدث، او الاستمتاع بجولة فيها.
 
 
وتبدأ الجولة من فندق ريتز كارلتون في خليج هافمون، وهي تضمّ ثلاثة من أبرز تصاميم رولز رويس: داون Dawn وغوست Ghost ورايث Wraith، لتكمل مسارها على شاطئ كاليفورنيا لتصل مباشرة الى قلب الأحداث التي ستجري خلال أسبوع السيارات في مونتيراي Monterey Car Week..
 
بالإضافة الى ذلك، تضمّ هذه الباقة الفريدة تسهيلات للدخول الى عدد من الاحتفالات التي سيقصدها كبار النجوم مع واحد من أولئك السائقين المخضرمين الذين تدربوا في ‘White Glove’ والذين سيرافقون الضيوف خلال الجولة.
 
أما أسعار هذه الباقة التي يمكن حجزها ليلتين او ثلاثة في الفندق فتتراوح بين 2300 دولار و4100 دولار. قد تكون مكلفة بعض الشيء ولكنها مكافأة مميزة لمحبّي السّيارات مثلنا!