يخوت Azimut تضيف نكهتها إلى الصيف

الأربعاء 26 تموز 2017

يخوت Azimut تضيف نكهتها إلى الصيف

 

.بعد إطلاقها في  Porto Venere، تجتاح يخوت Azimut شواطئ البحر المتوسط مع يختها الجديد Azimut S7 

 

سيعرض يخت Azimut S7 الجديد على أجمل شواطئ البحر المتوسط، وهو مصمّم خصيصاً من أجل عدد محدود من الزبائن الذين سيتمتّعون بامتياز امتلاكه والاستمتاع بالرفاهية على متنه.

ستكون شواطئ البحر الأبيض المتوسط حافلة بالنشاطات والحياة، انطلاقاً من بودروم وميكونوس وصولاً إلى مالوركا وايبيزا وفورمنتيرا، مقدّمةً لروادها صيفاً ممتعاً ولا ينتسى بلمسة الرفاهية الإيطالية: La Dolce Vita 3.0. لا يمكننا أن ننسى جميع يخوت Azimut التي ستضيف نكهة خاصة إلى الحفلات والرحلات البحرية.

 سبق لحدث Azimut Summer Wave أن انطلق من مرفأ Porto Venere في السابع من يوليو الجاري مع Azimut Rendez-V Marine، الحدث الذي هو من تنظيم V Marine.

 

تم خلال هذا الحدث أخذ 200 ضيفاً تقريباً على متن 25 يختاً من Azimut إلى منتجع Ligurian. تضمّن Azimut Summer Wave برنامجاً حافلاً بالنشاطات الفريدة، مثل القيام بزيارة إلى قاعدة Comsubin البحرية في Le Grazie والذي افتتح أبوابه أمام العامّة للمرة الأولى، وتلاه عشاء غالا بإدارة الشيف كارلو جراكو.

كانت المحطة التالية في بدروم حيث التقى الذوق الإيطالي بالنكهة المتوسطية مع العشاء الإيطالي.

 سيصل أسطول يخوت Azimut خلة عطلة الأسبوع من 28 يوليو إلى الشاطئ اليوناني، تحديداً إلى جزيرة ميكونوس حيث سيتناول الركاب عشاءً فاخراً، كما سيتم افتتاح صالة Azimut. النهاية ستكون مع جزر البليار حيث سيعرض يخت Azimut S7 والذي بدوه سيشق عباب البحر وينقل Summer Wave إلى Palma de Mallorca وايبيزا.

أحدث الأخبار السبّاقة