شيراتون عمّان يقدم مفاجآت الموسم

الثلاثاء 25 تموز 2017

شيراتون عمّان يقدم مفاجآت الموسم

 

يقدّم فندق شيراتون عمّان النبيل Sheraton Amman Al Nabil هذا الموسم باقة مميزة من العروض التي تهُمّ جميع أفراد العائلة وتقدّم لهم أفخم وسائل الرّاحة.

 

وتتنوّع هذه العروض لتضمّ العرض الخاص للسّيدات في مطعم إيفو، الذي سيقدّم جلسة مميّزة في الحديقة برفقة الدي جي ليون التي ستذهل الحاضرين بأجمل الأغاني. جنباً الى ذلك، ستحظى جميع السّيدات بمشروب مجاني إلى جانب إعفائهن من رسوم الدخول المفروضة على الفاتورة.

بالإضافة الى ذلك، يشتهر مطعم سبايس غاردن بتخصيص أيامٍ من الأسبوع لتقديم أطباق مختلفة من مختلف دول العالم وبأشهى النكهات، فقد عاد بتجربة جديدة لمحبّي الطعام الآسيوي.

إذ يقدّم المطعم في يوم الإثنين من كل أسبوع ألذّ المأكولات الآسيوية، والتي ستضمن للضيوف تجربة فريدة وأطباقاً مميزة توقظ جميع حواسّهم وتنقلهم إلى عالم المطبخ الآسيوي.

 

 ويهتمّ فندق شيراتون بمحبي المياه من جهة والباحثين عن الاستجمام في نهاية الأسبوع والهروب من حرارة الصيف، لذلك لا بدّ ان يكون هذا الملاذ في عمان هو الأنسب لهم.

ويتتظر الضيوف العديد من العروض والخصومات عند حجز ليلة وشمل العرض على وجبة إفطارٍ لشخصين، استخدام البركة الداخلية والخارجية، الجاكوزي والنادي الرياضي و خدمة إنترنت مجاني داخل الفندق، بالإضافة الى تخفيض بنسبة 15% على المأكولات والمشروبات و 10% عند الدخول إلى المنتجع الصحي شاين سبا وغيرها.

وأشارت السيدة إيفا تيرفونوف، مدير عام فندق شيراتون عمّان النبيل في هذا الصدد انّ فندق شيراتون عمّان النبيل لم يعتد إلا ان يقدّم لضيوفه  العروض التي تميّز إقامتهم وتثري تفاصيلها، لذلك لن تكون عروض هذا الصيف أقلّ شأناً عمّا سبقها. وأضافت ان طاقم العمل اتّحد جاهداً لتغطية كافة جوانب ما قد يرغب به الضيوف من مأكولات وجلساتٍ مميزة، إضافةً إلى عرض الصيف المميز.