أساليب جديدة لحذاء Air Max 97

الثلاثاء 25 تموز 2017

أساليب جديدة لحذاء Air Max 97

 

بعد ٢٠ عامًا من ظهوره للمرة الأولى، يواصل حذاءAir Max 97 من نايكي إلهام الجميع بفضل لمعانه البالغ، خطوطه الأنيقة، التهوية على غرار المركبات اللماعة والتوسيد المتكامل.


 وُصِفَ تصميم هذا الحذاء المستقبلي والفريد من نوعه بشكل منتظم بكونه يشبه مظهر القطارات السريعة اليابانية وموجات المياه الخفيفة. ومع ذلك، فإن الإلهام الحقيقي لمظهر هذا الحذاء الأيقوني هو المظهر العام الصناعي والنقي للدراجة الجبلية الأصلية المفضلة لدى مصمّم الحذاء.

يكمل عودة الحذاء الأصلي، حذاءAir Max 97 Ultra الجديد كليًّا الذي يقلّل وزن الصورة الظلية، يسلّط الضوء على الخطوط التوقيعية في طبقة واحدة علوية ويقدّم مستوياتAir-Sole PSI جديدة لتوفير جولة أكثر راحةً كل يوم.

 

وعن النسخة الحديثة، يقول ديلان راسش- كبير مديري تصميم الملابس الرياضية في نايكي- إن الابتكار فيAir Max 97 Ultra يأتي من وجهة نظر الراحة المكرّرة. ويضيف أنه تمّ تحديث الوسادة الهوائية، التي أصبحت أكثر نعومةً، وتمّ تبسيط الرغوة من حولها لتكون أقرب إلى الأرض.

ويشير إلى أن البطانة سلسة تمامًا مع غلاف واحد للهيكل العلوي وإلى أن الحذاء الجديد يحافظ على روح الحذاء الأصلي من خلال التفاصيل التي يمكن ملاحظتها بالتأكيد.

في الشهر المقبل، سيتمّ كشف النقاب عن أساليب عديدة منAir Max 97 بما في ذلك ألوان جديدة من حذاءAir Max 97 OG ابتداءً من الأول من أغسطس المقبل، حذاءAir Max 97 OG Premium ابتداءً من ٤ أغسطس المقبل وحذاءAir Max 97 Ultra ابتداءً من ٥ أغسطس المقبل في أميركا الشمالية و١٧ أغسطس المقبل عالميًا.