منزل الأمير السعودي لكم! لا تفوتوا الفرصة

السبت 22 تموز 2017

منزل الأمير السعودي لكم! لا تفوتوا الفرصة

 

يُّعرض منزل الأمير السعودي في هيوستن للبيع بمبلغ 20 مليون دولار أمريكي.

 

في أفخم المناطق السكنية في هيوستن، River Oaks، يقبع القصر الذي يملكه الأمير السعودي عبدالرحمن بن فيصل منذ ثمانينات القرن العشرين، وهو اليوم معروض للبيع بمبلغ يناهز العشرين مليون دولار أمريكي. يعدّ هذا المنزل من أغلى المساكن في هيوستن، وقد تم إنجاز بنائه في العام 1986، وكان حينها ابن الملك فيصل يعمل في مجال العقارات في هذه المدينة.

قام منذ عشر سنوات كل من نجاد وزينة فارس بشراء هذا المنزل ورمّماه وأدخلا إليه التعديلات ليتماشى مع العصر، كما أضافا إليه التسهيلات والتفاصيل ليصبح في قمّة الرفاهية والفخامة. تبلغ مساحة المنزل الإجملية 24.000 قدماً مربّعاً مقسمة إلى غرف جلوس مترفة وتسع غرف نوم رائعة و-11 حماماً، بالإضافة إلى قسم منفصل وخاص بالموظفين. 

يتضمّن المنزل أيضاً مصعداً داخلياً وصالة طعام فخمة تتّسع ل-40 شخصاً، ويتمتّع المالكون بجناح خاص بهم مع غرفة جلوس كاملة وصالة تمارين وسونا وغرفة بخار. وبالانتقال إلى المساحة الخارجية، نجد حوض سباحة كبير وحوله حديقة تتضمّن باراً ومكاناً خاصاً بالشواء وفرناً للبيتزا ومساحات مناسبة للجلسات بين الأصدقاء. كل هذا يمكن أن يكون ملكاً لكم ب-20 مليون دولار أمريكي! لا تفوتوا الفرصة.