بالفيديو: كلّ ما تحتاج أن تعرفه عن Connected +

السبت 22 تموز 2017

بالفيديو: كلّ ما تحتاج أن تعرفه عن Connected +

 

في بداية العام 2017، أطلقت بي إم دابليو ال5 Series   منها، ومعها نظام Connected Onboard  الرّقميّ الدّاخلي.


أمّا الآن، فتقدّم الشّركة عصراً جديداً من الخدمات المشخّصة إلى حدٍّ بعيد، على شكل نظام Connected +  المتقدّم، فتحسّن خبرة السّائقين الرّقميّة.

ويمدّ هذا النّظام جسراً رقميّاً بين الهواتف الذّكية والمركبات، ويساعد السّائق على تشخيص داخل سيّارته، وإدخال محتوى هاتفه إليها، جاعلاً التفاعل مع النّظام وقدرة عرضه أكثر بساطةً.

وفي الوقت عينه، تساعد الخدمات الجديدة المستخدمين على إيجاد سبلهم في العالم الذي يتزايد في التعقيد. ومن خلال هذا التحديث، يسعى فريق بي إم دابليو إلى تلبية احتياجات الزّبائن داخل وخارج السيّارة.

 

ويتمتّع النظام الجديد بميزتين جديدتين لافتتين للنّظر، بالإضافة إلى المزايا الأخرى طبعاً، وهما تساعدان السّائق على الاستفادة أكثر من وقته.

وهذان النّظامان مفسّران في الفيديو أعلاه. الأوّل هو Send my Routes to Car، وهو طريقة رائعة لاستخدام الهاتف الذّكي من أجل إيجاد الطريق إلى المقصد المقبل. فهو يرسل الموقع المطلوب للسيّارة، وإذا لم تكن مزوّدة بكميّة الوقود الكافية للوصول إلى المكان، يختار الكمبيوتر طريق تمرّ بمحطّة وقود.

والميزة الثّانية هي Share Live Trip Status  التي توفي الأشخاص بالتفاصيل المباشرة المتعلّقة بطريقك. فمثلاً، إذا كان أحدٌ بانتظار وصولك، يمكنك أن ترسل لهم موقعك عند انطلاقك، فيحسب النّظام لهم وقت الوصول مستنداً إلى معلومات مباشرة عن حال الزّحمة على الطّرق. ويمكن للأشخاص أيضاً أن يبقوا على اطّلاعٍ حول أيّ تغيّراتٍ قد تطرأ على رحلتك عبر الSMS.