صور تجسّسيّة لل XE SVR 2019 من جاكوار

الخميس 20 تموز 2017

صور تجسّسيّة لل XE SVR  2019 من جاكوار

 

كشفت جاكوار الشّهر الماضي عن مشروع XE SV 8  منها، وإليكم الآن الصّور التجسّسية لما ستبدو عليه هذه السيّارة.


وتتمتّع ال XE SVR  بقوّة 592 حصان، وهي مخصّصة للذين يجيدون القيادة باليد اليسرى، ولن يُصنع منها سوى 300 نسخة ذات السّعر السداسيّ الأرقام.

وفي هذه الصّور، تظهر النسخة التجريبيّة للXE SVR، ويبدو أنّها ستشبه الXE SV  مثل مداخل الهواء الاماميّة ومكابح Brembo  والمقاعد الرياضيّة وغيرها. ويُرجّح أن تعتمد السيّارة على محرّك V-8، ربّما محرّك جاكوار لاند روفر سوبيرتشارجر سعة 5.0 ليتر، إن لم تكن قوّته 592 حصاناً، ستكون على الأقلّ من 510 أحصنة. وهذا الرّقم الأخير، ما زال أعلى من ما يقدّمه منافسو هذه الجاكوار، مثل M3  من بي إم دابليو، ذات قوّة 425 حصان، والكاديلاك ATS-V  بقوّة 464 حصان، والمرسيدس- AMG  C63 S  بقوّة 503 أحصنة.

ولن تتميّز السيّارة فقط بقوّتها. فهي ستكتسب هيكلاً جديداً، ونظام نقلٍ أكثر سرعة من الXE، وهو النظام الأوتوماتيكيّالثمانيّ السّرعات، ذلك بالإضافة إلى عددٍ من التحسينات الأخرى التي ستطال العجلات والإطارات والمكابح وغيرها.

ويأخذ قسم جاكوار لاند روفر لعمليّات المركبات الخاصّة على عاتقه تطوير الSVR، تماماً مثل مشروع XE SV 8. وستنضمّ السيّارة الجديدة إلى مجموعة سيّارات SVR، مثل اللاند روفر رانج روفر SVR، والجاكوار F-Type SVR، واللاند روفر رانج روفر فيلار SVR  التي ما زالت في طور الإنتاج، بالإضافة إلى الF-Pace SVR  من جاكوار.

أحدث الأخبار السبّاقة