OMEGA تشارك في حدث تنافسي جديد

الخميس 20 تموز 2017

OMEGA تشارك في حدث تنافسي جديد

 

تقام بطولة العالم فينا  FINA World Championships بطبعتها ال-١٧ حاليًا في بودابست وتجلب العلامة التجارية العريقة OMEGA خبرتها الطويلة الأمد في ضبط الوقت وفي معالجة البيانات إلى المنافسة. وتؤمّن بذلك الدقة التي يستحقّها أعظم الرياضيين المائيين في العالم.

 

 وكونها ضابط الوقت الرسمي للبطولة، ستخدم   OMEGA حوالي ٣٠٠٠ رياضيًا في جميع التخصّصات الستة بما في ذلك السباحة، كرة الماء، الغوص، السباحة في المياه المفتوحة، الغوص العالي والسباحة المتزامنة.

في السباحة في المياه المفتوحة هذا العام، التي ستُعقَد في بحيرة  بالاتون الجميلة، ستقدّم OMEGA تكنولوجيا جديدةً ستزيد من الاثارة لدى المتفرجين على الشاطئ.

سيتمتّع فريق ضبط الوقت بعوامتين فريدتين من نوعهما في تصرّفه وسيتمكّن من وضعهما في نقطتين محدّدتين حول مسار المياه المفتوحة.

ستحتوي كلّ عوامة على سلك هوائي يمكنه التقاط اشارات من مستجيب خاص يضعه كلّ سباح على معصمه. وعندما يتجاوز السباحون العوامتين، يتمّ ارسال أوقاتهم المتوسطة مرّة أخرى إلى ضابطي الوقت الذين سيعرضون الأوقات للمتفرجين على لوحات النتائج. سيوفّر هذا النظام للمشاهدين فهمًا كاملًا للسباق تمامًا كما يحدث.

ويشار إلى أن  OMEGA تتطلّع إلى لعب دورها مرّةً جديدةً في هذا الحدث المميّز إذ كانت هذه العلامة التجارية في طليعة السباحة التنافسية الدولية لسنوات عديدة.

وبالإضافة إلى أنشطتها في مجال ضبط الوقت، هي مسؤولة عن تطوير بعض التكنولوجيات الرئيسية المستخدمة في تحديد النتائج وتسجيلها.