بياجيه تمنح دعمها لمزاد Only Watch الخيري

الخميس 20 تموز 2017

بياجيه تمنح دعمها لمزاد Only Watch الخيري

 

تقدّم الدار السويسرية ساعة مستوحاة من تراثها الغني وحصرية لمزاد Only Watch الخيري بطبعته السابعة.

 

يجمع مزاد  Only Watch الخيري المواهب الإبداعية والتقنية لصانعي الساعات العالميين من أجل جمع الأموال لصالح البحوث العلمية والطبية حول مرض "الحثل العضلي الدوشيني"، وهو يُعدّ الحدث الخيري الأشهر في مجال صناعة الساعات على الصعيد العالمي. يُقام المزاد كلّ سنتين تحت رعاية صاحب السمو الملكي "ألبرت الثاني -أمير موناكو" ويعرض ساعات مصمّمة خصيصًا لهذه المناسبة من قبل صنّاع الساعات المشاركين. وتؤكّد دار بياجيه مجددًا دعمها للمبادرة من خلال منح ساعة خاصة ستُعرض في المزاد الخيري يوم 11 تشرين الثاني 2017 في جنيف. وقبل المزاد، ستشارك الساعة في معرض متنقّل يبدأ في "معرض موناكو لليخوت" من 27 ولغاية 30 أيلول 2017 قبل أن يعبر جميع أنحاء آسيا، الخليج، الولايات المتحدة وأوروبا.

وفي المناسبة، قالت الرئيسة التنفيذية لدار بياجيه Chabi Nouri: "من خلال التبرّع بهذه الساعة الإستثنائية لجمعية موناكو، يسرّها بياجيه المساهمة في الأبحاث الضرورية لعلاج مرض الحثل العضلي الدوشيني كذلك تعزيز الوعي حول هذا الاضطراب العصبي العضلي التنكسي." وأضافت: "إن المشاركة في مزاد  Only Watchالخيري دعوة لوضع الإبداع المطلق والتصاميم الخلاّقة في تصرّف قضيّة هامة. وقد استوحت الدار السويسرية هذا العام من حقبة تاريخية تجسّد بإمتياز إطلالة بياجيه البارزة بفضل جمال تصاميمها وألوانها."

وفيما يتعلّق بالطبعة السابعة لمزاد Only Watch الخيري، أعادت بياجيه النظر في تراثها بإعتبارها الدار التي تحدّت الإتفاقيات في حقبة الخمسينات من خلال علبة ساعة  فريدة على شكل وسادة. دائرية، مربّعة ومستطيلة في الوقت نفسه، تجسّد هذه الساعة الإستثنائية البراعة في صياغة الذهب بفضل الأسطح المتداخلة، اللامعة وغير اللامعة، التي ينتج عنهاتأثيرًا عميقاً من جهة العلبة.

كما هو وارد في دليل المبيعات الخاص بمزاد Only Watch الخيري، فإن هذا النموذج غير النمطي واحد من ساعات بياجيه العديدة التي استولى عليها رمز الثقافة "آندي وارهول" والتي تُعدّ جزءاً من تراث الدار السويسرية.

تقدّم دار بياجيه حصرياً للمزاد الخيري ساعة Black Tie Vintage Inspiration بالذهب الأصفر ومستوحاة من ألوان طبعة Only Watch لهذا العام والمتميّزة بميناء بنيّ من حجر "عين النمر" الصلب. يُعرف هذا الأخير بمقاومته الشديدة للعناصر المختلفة. 

إن ساعة Black Tie Vintage Inspiration جزء هام في التراث الثقافي يعكس نمط الحياة الجريء الذي أسر الجميع خلال حقبتي الخمسينات والستينات. ولتعزيز إستثنائية تصميم الساعة الجميل، تمّ نقش الجزء الخلفي بعبارة "Only Unique Piece Watch 2017 –".