أطلبوا هاتف نوفا 2 بلس مسبقاً هذا الأسبوع

الأربعاء 19 تموز 2017

أطلبوا هاتف نوفا 2 بلس مسبقاً هذا الأسبوع

 

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية عن إتاحة الهاتف الذّكي الجديد نوفا 2 بلس لطلبات الحجز المسبق.


ويمكن حجز الهاتف عبر عدّة منافذ مختارة في المملكة العربيّة السّعوديّة بدءاً من عشرين يوليو الجاري وحتّى السّابع والعشرين منه. وتتسنّح هذه الفرصة لمحبّي العلامة قبيل الإطلاق الرّسمي للهاتف الذّكي الجديد.

 

واستجابت هواوي للقطاع الكبير من المستخدمين الشّباب الذين طالبوا بتقنيات مبتكرة تساعدهم على التمتع بتجارب التصوير بأعلى جودة خصوصاً لالتقاط صور السلفي، لذا جهّزت النوفا 2 بلس بكاميرا أمامية بدقّة 20 ميغابيكسل بالإضافة إلى خصائص عديدة توفّر لقطات بورتريه واضحة ونقيّة. أمّا من الخلف، فيمتّع الهاتف بكاميرا مزدوجة، الأولى بمستشعر بدقّة 12 ميغابيكسل، والثّانية ب8 ميغابيكسل.

 

ويقدّم تصميم هاتف هواوي نوفا 2 بلس خير دليل على قوة الإبداع والابتكار وما ينتج عنهما من جمال وأناقة. واستثمرت الشّركة الوقت والعناية الشديدة أثناء تصميم الهاتف الذكي البسيط والأنيق، بدءاً من الشاشة التي تأتي بقياس 5.5 بوصة، وصولاً إلى الهيكل المعدني اللامع للهاتف والذي ينساب على نحو سلس بسمك يبلغ 6.9 ملم.

 

ويتزوّد هاتف هواوي نوفا 2 بلس برقاقة Kirin 659  تزيد من سرعة وحدة المعالجة المركزية، فيما يعمل الهاتف على نظام أندرويد 7.0، ما يضمن سرعة المعالجة وعدم تباطُئها مع الوقت. ويمكن شحن بطّارية الهاتف التي تأتي بسعة 3.340 ميلّي أمبير بالكامل في غضون 105 دقائق، أو بنسبة 39% في 30 دقيقة فقط.

 

سيكون هاتف هواوي نوفا 2 بلس متوفراً في أسواق المملكة العربية السعودية يوم 27 يوليو باللون الأسود الجرافييت، واللون الذهبي، واللون الأزرق، بسعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت، وذاكرة مؤقتة تبلغ 4 جيجابايت، بسعر 1299 ريال سعودي. أما العملاء الذين سيقومون بحجز الجهاز بدءا من يوم 20 يوليو، فسيتلقون هدية خاصة معه.