كن القيصر مع Bulgari

الثلاثاء 18 تموز 2017

كن القيصر مع Bulgari

 

وصلت أخيراً التحفة الرائعة من Bulgari، وهي ساعة  Octo بموديلين.


إنها قطعة استثنائية، تجمع بين الساعات الفاخرة والمجوهرات النفيسة والعملة النادرة، تحكي التاريخ في تفاصيلها وتصميمها الاستثنائي وتروي بالتحديد التاريخ الإغريقي العريق. أدخلت Bulgari منذ الستينات من القرن العشرين القطع النقدية القديمة والرومانية والإغريقية في المجوهرات الفاخرة، وأدخلت فيها روح العراقة، مجسّدةً روعة Bulgari ومقدّمةً ما هو غير منتظر، فأخذتنا إلى حيث لم يجرؤ أحد أن يأخذنا من قبل، إلى قِدم التاريخ وروعة الحضرات القديمة.

 

تتميز ساعة   Octo Monete  بعلبتها مثمنة الزوايا البالغ قياسها 40 ملم والمصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وهي تحتوي في جهة منها على عملة نقدية تعود إلى الفترة ما بين 301 و-336 سنة ق م، أي خلال فترة حكم قسطنطينوس أغسطس. تعمل هذه الساعة بعيار Finissimo Tourbillon Calibre BVL 268, ونجد على الغطاء الخلفي منها اسم CEASAR، أي القيصر، وتكتمل مع الحزام المصنوع من جلد التمساح ومشبكه المصنوع من الذهب الوردي.

 

أما ساعة Monete المتدلّية فتأتي أيضاً بعلبة مثمّنة الزوايا وتحمل سِمات المجوهرات الفخمة، وتحمل قطعة نقدية تعود لفترة حكم ألكسندر ماجنوس (336 - 326 ق م)، ملك مقدونيا وفاتح الإمبراطورية الفارسية. إن هذه الساعة مزوّدة بعيار Calibre BVL 208, وهي تتدلّى من سلسال ذهبي بطول 90 سم، كما نجد العلبة مرصّعة بأحجار من الروبي والألماس.