أوميغا تطلق إصدارًا محدودًا من ساعة كوماندر

الاثنين 17 تموز 2017

أوميغا تطلق إصدارًا محدودًا من ساعة كوماندر

 

تطلق دار السّاعات الفاخرة أوميغا إصدارًا محدودًا من ساعة كوماندر الرّجاليّة Commander’s Watch، ضمن مجموعة ساعات الغواصّين Seamaster Diver 300M.

 

تحيّي ساعة  Commander’s Watch الجديدة ألوانَ البحريّة الملكيّة البريطانيّة، من خلال لمسات رائعة من الأبيض والأزرق والأحمر على مدار السّاعة، ما يسمح بخلق روح الفخامة المحيطة بها.

 

وفي التّفاصيل أنّ السّاعة تضمّ مؤشّرات صُنعت من السّيراميك الأبيض، كما تمّ استخدام الطّلاء الأزرق لتلوين السّاعات الإثنتي عشرة. أمّا كلمة “Seamaster”فهي مكتوبة يدويًّا باللّونين الأحمر والأزرق.

 

وتشمل الميزات الفريدة من نوعها على شعار بندقيّة 007 الموجود عند مركز مؤشّرات الثّواني، وعلى رقم 7 في نافذة تحديد التّاريخ الملوّنة بالأحمر، بالإضافة إلى كلّ الأرقام الأخرى الملوّنة بالأزرق البحريّ.

 

على ظهر العلبة ذات الحافّة الموجزة، تظهر خطوط الشّعار البحريّ للقائد على الدّوار الّذي يقدّم عيار OMEGA Calibre 2507. كما أنّ هناك تصميم الرّصاصة 9مم المضاف إلى لمسة 007.

 

ونودّ الإشارة إلى أنّ هذا النّموذج المصنوع من الفولاذ المقاوم للصّدأ محدود بعدد 7007 قطعة فقط. كذلك، تأتي السّاعة الجديدة المكفولة لمدّة ثلاث سنوات في علبة خاصّة مستوحاة من علب الميداليّة، حيث تجد سوارًا من الفولاذ المقاوم للصّدأ وأداة تغيير ودبّوس بدريّ يعكس تصميم حزام النّاتو.

 

وهناك نموذج آخر نادر جدًّا من ساعة Commander’s Watch مصنوع من الذّهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، متوفّرٌ بعدد 7 قطع فقط! وتمّ تصميم مقياس الغوص فيه مِن قِبَل Ceragold™، بالإضافة إلى أنّه يضمّ مؤشّر ثواني مصنوع من الذّهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.  

 

في سياق متّصل، كانت ساعات أوميغا تصدر آنذاك للعسكريّين الغوّاصين في جميع أنحاء العالم. في الواقع، سلّمت هذه العلامة التّجاريّة أكثر من 110000 ساعة إلى وزارة دفاع بريطانيا العظمى خلال الحرب العالميّة الثّانية. كما أنّ القائد البريطانيّ جيمس بوند ارتدى ساعة أوميغا عام 1995.

أحدث الأخبار السبّاقة