Besenzoni في مهرجان كان لليخوت 2017

الأحد 16 تموز 2017

Besenzoni في مهرجان كان لليخوت 2017

 

تشارك شركة Besenzoni في مهرجان كان لليخوت 2017 الذي يستمر من 12 لغاية 17 سبتمبر المقبل.

 

تعرض Besenzoni آخر ابتكاراتها من أفخم اليخوت والأكسسوارات، وسنعرض عليكم بعضاً من أبرزها في هذا المقال لتتعرّفوا إليها. نبدأ مع P 242 Seagull المعروف بمقعد القيادة المصمّم بشكل مريح، وقد أضيف إليه جزء جديد من لوحات وأزرار التحكم التي تم تثبيتها بذراع الكرسي، كما أضيفت إليه ميزة اختيار ألوان الدرذات الموجودة على المفروشات حسب الذوق.

 

P 220 Freestyle: يتميز بكرسي القيادة المصمّم مع دعم ليتمكّن الربّان من قيادة مركبه والاستمتاع بالراحة مع مضاد الصدمات، ولا ننسى تصميمه المريح جداً حتى في أقصى الظروف في البحر. تمّت تجربة مضاد الصدمات من قبل شركة Ciuri Mare التي نجحت في تحطيم الأرقام والقيام برحلة في مركب مطّاطي من صقلية إلى البرازيل.

 

Paserelle MISS PI 461: مميز بالجسر المصنوع من الالمنيوم مع إضافة بطول 290 سم، ومصمّم خصيصاً للقوارب الصغيرة ومتوسّطة الحجم التي تعمل بالمحرّك أو قوارب الإبحار. إن الميزة الأبرز في هذا الجسر هو تصميمه المصنوع من الالمنيوم الذي يجعل وزنه خفيفاً للغاية بدون التضحية بالثبات، كما يتميز أيضاً بالممر العريض الذي يجعل الصعود إلى متنه أكثر سهولة وأماناً. يمكن استخدام هذا الجسر كرافعة صغيرة يمكن أن تحمل وزناً يصل إلى 200 كلغ مع إطالة تصل إلى 220 سم.

أحدث الأخبار السبّاقة