إنتركونتيننتال تالاسو: فيلات ومسابحها تحت الماء

الأحد 16 تموز 2017

إنتركونتيننتال تالاسو: فيلات ومسابحها تحت الماء
 
 
لا يتميّز منتجع إنتيركونتيننتال بورا بورا ريسورت & ثالاسو سبا، الذي يقع على موتو بيتي بمناظر خلابة على جبل أوتيمانو الساحر في جزيرة بورا بورا وحسب، وإنما يتميّز بتصاميمه وضيافته الساحرتين. وها هو يكشف النقاب مؤخراً عن 10 فيلات مع مسابحها على سطح الماء أطلق عليها اسم Pool Overwater Villas.
 
 
وتختلف الفيلات عن بعضها لتلبي كل الاذواق والمتطلّبات. علي سبيل المثال، توفر فيلا بريميوم أوفيرواتر إطلالات لا متناهية على الأفق، وتوفر فيلا بول أوفيرويتر فيلاس مناظر خلابة للبحيرة والشاطئ. وتتميز هذه الفيلات الفخمة والمفروشة بغرفة نوم واحدة ذات تصميم داخلي أنيق وعصري مع لمسات بولينيزية، وتضم كل منها 1،345 قدم مربع بما في ذلك تراس بمساحة 645 قدم مربع مع إمكانية الوصول المباشر إلى البحيرة بالإضافة إلى مسبح خاص. 
 
 
وبالإضافة الى الفيلات العشرة، يقدّم المشروع أربع أجنحة جديدة في فندق براندو أوفيرويتر سيتس في المنتجع، والتي سيتمّ افتتاحها في ديسمبر 2017، وستضم مساحة معيشة داخلية / خارجية تبلغ مساحتها 3400 قدم مربع وإطلالات حالمة على جبل أوتيمانو.
 
 
ويجمع المنتجع بين الضيافة الفاخرة من جهة والحفاظ على البيئة من جهة أخرى، ويخصص فن الطهي بلفتة خاصّة. ومن بين المطاعم يختار مطعم "لو كوراي" Le Corail تقديم تجربة الطعام الذواقة لا مثيل لها في بورا بورا. مع تميزه بوجود أكبر قبو للنبيذ في بولينيزيا الفرنسية، يطل فندق لي كورايل على بحيرة لاغوناريوم المضاءة ويتميز بقائمة طعام مستوحاة من المأكولات الفرنسية الممتازة التي تتماشى مع هذه المشروبات المحلّيّة. 
 
ولا تنحصر ميزات المنتجع بما ذكرناه وحسب لأن القائمة طويلة وتتخلّلها عروض خاصة بشهر العسل والحدائق الغناء.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي: thalasso.intercontinental.com