سامسونغ تطلق Galaxy J Pro Series في الإمارات

الأحد 16 تموز 2017

سامسونغ تطلق Galaxy J Pro Series في الإمارات

 

أعلنت سامسونغ الخليج للإلكترونيّات أنّ مجموعتها الجديدة Galaxy J Pro Series أصبحت متوفّرة حاليًّا في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.

 

وفي التّفاصيل أنّ  Galaxy J5 Pro و Galaxy J7 Pro يتوفّران في الأسواق حاليًّا. وتقدّم التّشكيلة الجديدة ميزات كثيرة استثنائيّة ضمن تصميم معدنيّ وتكنولوجيا محسَّنة للكاميرا، وكلّ ذلك بسعر مقبول لكلّ النّاس.

 

من ناحية، يتميّز هاتف Galaxy J7 Pro بهيكله المعدنيّ الرّائع وشاشة عرضه المتطوّرة من نوع HD Super AMOLED، بالإضافة إلى عمر بطّاريّته الأطول وذاكرة وصول عشوائيّ بسعة 3 جيغابايت.

 

كذلك، يوفّر هذا الهاتف وهاتف Galaxy J5 Pro تجربة استخدام محسَّنة للكاميرا، مثل الكاميرا الأماميّة عالية الدّقّة (13 ميغابيكسل) والكاميرا الخلفيّة (13 ميغابيكسل) مع ضوء فلاشLED ، ما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور واضحة ونقيّة بدقّة ألوان مميّزة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

هذا بالإضافة إلى أنّ سامسونغ تقدّم في الهاتفين الجديدين ميزة إضافيّة حديثة لم تكن متوفّرة في المجموعة السّابقة، ألا وهي ميزة ماسح بصمة الأصبع.

 

علاوة على ذلك، تشكّل رقّة الهيكل المعدنيّ ميزة إضافيّة لهاتف Galaxy J5 Pro، مع شاشة HD فائقة الدّقّة من نوع Super AMOLED، ما يسمح للمستخدمين بمشاهدة مميّزة بكلّ المعايير.

 

كما يستطيع المستخدمون التقاط الصّور وأشرطة الفيديو وتخزيتها بسهولة تامّة، بفضل المزايا المحسَّنة للكاميرا الأماميّة والخلفيّة (13 ميغابيكسل) والذّاكرة القابلة للتّوسيع مع بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD  لدعم سعة تخزين تصل إلى 256 جيغابايت. وما يجعل   Galaxy J5 Proأقوى وأكثر سرعة هو المعالج الجديد الّذي تبلغ سرعته 1,6 جيغاهيرتز.

 

في هذا الإطار، يقول رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف المتحرّكة في سامسونغ الخليج للإلكترونيّات، طارق صبّاغ: "نحن سعداء بتقديم سلسلة سامسونغ   Galaxy J Pro Series في الخليج. فهي مجموعة متميّزة بالتّصميم المعزَّز، وتكنولوجيا الكاميرا المحسّنة، والميزات عالية الجودة".

 

ثمّ يضيف: "أردنا أن نقدّم لعملائنا الكرام هواتف ذكيّة تلائم نمط حياتهم، أذواقهم، وقدرتهم الشّرائيّة. ونحن على ثقة بأنّ المجموعة الجديدة ستحظى برضا المستخدمين".

 

يتوفّر هاتفاGalaxy J5 ProوGalaxy J7 Pro حاليًّا في كلّ المتاجر الرّئيسيّة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة بسعر 899 درهم إماراتيّ (244,76 دولار أميركيّ) و1049 درهم إماراتيّ (285,60 دولار أميركيّ) على التّوالي.