الديو بيكهام يتألّق في لندن

السبت 15 تموز 2017

الديو بيكهام يتألّق في لندن

Balenciaga. أصبح أسلوب النجم دايفيد بيكهام مصدر إلهام للعديد من العلامات التجارية الراقية التي تميل إلى المذهب التصويري مثل

 

 يتّبع ستايل دايفيد الشباب في الكثير من الأحيان بما في ذلك ابنه بروكلين الذي ينسخ كل خطوة من أسلوب والده ولكن يضع لمسته الخاصة.


ويُعتَبَر هذا النهج طريقة عمل حكيمةً يتّبعها بروكلين البالغ من العمر ١٨ عامًا، ابن أسطورة كرة القدم البالغ من العمر ٤٢ عامًا الذي هو أسطورة في مجال الموضة.

 

قبل بضعة أيام، رُصِدَ الديو المؤلّف من دايفيد بيكهام وبروكلين بيكهام خلال حدث في لندن وهما يغادران متألّقين ببذلتين رائعتين يضفي كلُّ واحد منهما لمسته المميّزة والفريدة من نوعها على بذلته الخاصة.

 

كان دايفيد أكثر ثباتًا وكلاسيكيةً مرتديًا بذلةً كحليةً مقلّمةً مرفقةً بقميص مقلّم على حدّ سواء، ربطة عنق تحمل الطباعات وحذاء أسود. واتّسمت تسريحة شعره بكونها تعتمد شكل الكعكة الرجالية/ذيل الحصان.

 

ومن ناحية أخرى، كان بروكلين أكثر كاجوال واسترخاءً إذ تألّق ببذلة رمادية مريحة مع تفاصيل طباعات مربعات بالكاد مرئية وكانت سترة البذلة مفكوكة الأزرار. أرفق بروكلين البذلة بقميص أبيض كلاسيكي مفتوح الأزرار عند مستوى العنق ولم يعتمد أي ربطة عنق. وأنهى اطلالته بحذاء بني وبكمين مرفوعين.