ثلاث جوائز مرموقة لجيه إيه للمنتجعات والفنادق

الخميس 13 تموز 2017

ثلاث جوائز مرموقة لجيه إيه للمنتجعات والفنادق

 

فازت مجموعة الضيافة العالمية جيه إيه للمنتجعات والفنادق، التي تتّخذ دبي مقرًّا لها، على ثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام ٢٠١٧ الذي عُقِدَ في جزر المالديف في وقت سابق من هذا الشهر.


حصل منتجع جيه إيه مانافارو على كلّ من جائزة أفضل جناح فندقي في المحيط الهندي لأجنحة الجزيرة الملكية وجائزة أفضل جناح فندقي في جزر المالديف وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

 

وفضلَا عن ذلك، أعطت جوائز السفر العالمية جائزة أفضل منتجع لمنتجع الجزيرة إنشانتد من جيه إيه للمنتجعات والفنادق.

 

يمثّل جيه إيه مانافارو الرفاهية المالديفية المثالية لكلّ من الأزواج والعائلات مع ما مجموعه 84 فيلا وأجنحة ترحيبية ويقدّم للضيوف تجربة عطلة رائعة وفريدة من نوعها.

 

يوفّر هذا المنتجع مجموعةً متنوّعةً من المأكولات المحلية والعالمية في مطاعمه السبعة. وهناك، يمكن للزوار الاستمتاع  بعدد لا يحصى من الأنشطة مثل الرياضات المائية، الغوص، نوادي الأطفال، علاجات السبا وركوب الدراجات.

 

كما تحتضن هذه الجزيرة الاستوائية جناحين ملكيين وشققا شاطئيةً مؤلّفةَ من طابقين مع غرفتين أو ثلاث غرف وتأتي مجهّزةَ بساونا خاصة، غرفة بخار ومساحة لعلاج السبا. تتّسع هذه الشقق الفاخرة لما يصل إلى ستة أشخاص بالغين وولدين. وهي تقدّم الكثير من وسائل الراحة الأخرى.

 

أما في ما يخصّ منتجع إنشانتد من جيه إيه للمنتجعات والفنادق في سيشيل، فهو جوهرة خفية في المحيط الهندي مع ١٠ فيلات خاصة تجعله الوجهة المثالية للابتعاد عن غوغاء الحياة اليومية. يوفّر هذا المنتجع اطلالةً خلّابةً على المحيط مع مزيج من البيئة الطبيعية.

 

 وعن الجوائز المرموقة، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في جيه إيه للمنتجعات والفنادق دايفيد طومسون إن الفندق سعيد بتلقيه هذه الجوائز المرموقة لعام آخر في جوائز صناعة السفر الأكثر شهرةً.

 

وأضاف أن المجموعة تتطلّع إلى الحفاظ على وجود عالمي قوي لممتلكاتها في المحيط الهندي في حين تبقى ملتزمةً بفلسفة العلامة التجارية لتقديم مزيج فريد من نوعه من "الضيافة المخلصة" و"الفخامة الكاجوال" للضيوف.