الصيف في فندق فورسيزونز الرياض

الخميس 13 تموز 2017

الصيف في فندق فورسيزونز الرياض
 
 
يتوجّه فندق فورسيزونز الرّياض هذا العام الى ضيوفه المعتادين والجدد على حد سواء، بدعوة خاصة تضفي تميزا وإشراقاً على العطلة الصيفية تستمر لغاية 9 سبتمبر 2017.
 
 
ومن خلال هذه الدّعوة يطرح العروض المميزة للاستمتاع مع الأهل والأصدقاء. 
 
 
نذكر في هذه المناسبة عرض الصّيف للغرف الفاخرة و الأجنحة والذي يقدّم إقامة هادئة مليئة بالاسترخاء في غرف الفندق بأسعار مميزة ابتداءً من 1200 ريال للغرفة الفاخرة المفردة أو المزدوجة و 2200 ريال لجناح فورسيزونز التنفيذي.
 
 
ومن جهة أخرى وبينما يستمتع الضّيوف بإطلالة رائعة على الرّياض، يقدّم لهم عرض الصّيف المميّز خدمات وميزات حصريّة مثل خدمات الركن المجانيّة للسّيارات، عصير التمر الفوار يقدم في الغرفة وتخفيض بنسبة 20% على جلسات التّدليك الصّحي، و20% على العشاء في مطعم "روسو" الايطالي.
 
 
وحرصت إدارة الفندق على تنفيذ هذه الخطوة من منطلق حرص الفندق على تشجيع السّياحة الدّاخلية، إذ يستطيع الضّيوف الاستمتاع بالتّسوّق في مركز المملكة و زيارة المطاعم و مركز الالعاب "سباركيز" للأطفال والتّمتّع بمرافق الفندق العديدة، ناهيك عن المنظر الساحر لمدينة الرياض ما يجعل النزلاء في رفاهية كاملة لا يجدونها في أي مكان في العاصمة.
 
 
و بطبيعة الحال، يهتمّ الفندق بتوفير كافة احتياجات النّزلاء وتلبية رغباتهم لجعلهم يستمتعون بخدمات فندق فورسيزونز المتميّزة والتي جعلته محط أنظار الجميع، كما يتمتّع الفندق بمجموعة من المرافق العصرية كمركز اللّياقة البدنيّة، والنّادي الصّحي، وحوض السباحة، وملاعب للراكيت والاسكواش والتنس و طابق للنساء فقط يتضمن ناديا رياضيا و لاونج نسائيا.