الاتحاد للعطلات تتوسع في المنطقة

الأربعاء 12 تموز 2017

الاتحاد للعطلات تتوسع في المنطقة
 
 
بعد النّجاح السّاحق الّذي حقّقه تقديم قسم "العطلات" التابع لشركة الاتّحاد للطّيران على مستوى الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، وألمانيا، والهند وأمريكا الشمالية، أعلنت "الاتحاد للعطلات" عن إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية، والكويت، وعُمان، والبحرين.
 
 
وتأتي هذه الخطوة التوسّعيّة لتأمين نطاق واسع من خيارات باقات العطلات للمسافرين في هذه الدّول.
 
 
وتعود الاتحاد للعطلات الى عام 2004، عندما تمّ إطلاقها لتقديم باقات عطلات مميّزة بأسعار لا سابق لها، وأسعار توفيريّة بامتياز لدى العلامات الفندقيّة الرائدة عالميًا. وبفضل هذه الخطوة الجديدة اليوم، يمكن للمسافرين حجز تذاكر السّفر على متن رحلات الاتّحاد للطّيران وشركائها من شركات الطيران، مع خدمة الإقامة الفندقية، وتأجير السيارات، ووسائل النقل، والجولات وغيرها. 
 
 
وفي هذا الإطار، تطرح الاتّحاد للعطلات تشكيلة واسعة من خيارات الوجهات على امتداد أوروبا والأمريكتين وآسيا وأستراليا وأفريقيا وعبر منطقة الشّرق الأوسط، بدءًا من العطلات العائلية والشّاطئية والعطلات الفاخرة، وصولاً الى العطلات الرّياضية، بالإضافة الى عروض العطلات الشّاملة للرّحلات الجويّة ووسائل النّقل والإقامة وغيرها من النّشاطات في المدن. 
 
 
ولا يتوجّب على الضّيوف التّنقّل الى ايّ مكان، لأنّه بإمكانهم الحصول على عطلات أحلامهم براحة تامة من منازلهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني للاتّحاد للعطلات sa.holidays.etihad.com، وتصميم باقات عطلات مُخصّصة تتناسب مع احتياجاتهم الفردية. 
 
 
ويقول دارن بيسلي، المدير الإداري لمجموعة هلا الشركة الأم للاتحاد للعطلات، ان الاتحاد لا تنفكّ عن النّمو في جميع أنحاء المنطقة، بما يضمن تمكين موجة جديدة من العملاء من الوصول إلى التشكيلة الواسعة، معبّراً عن سعادته بتمكين المُقيمين في المملكة العربية السعودية، والكويت، وعُمان والبحرين من الحصول على الأسعار الرائعة للعطلات في أكثر من 150 وجهة حول العالم.