الفطّيم تُطلق تويوتا كورولّا بنسخة 2018

الأربعاء 12 تموز 2017

الفطّيم تُطلق تويوتا كورولّا بنسخة 2018

 

.أطلقت شركة الفطّيم موتورز الرّائدة في التنقّل المستدام والموزّعة الحصريّة لتويوتا في الإمارات الكورولّا بنسخة 2018


وتقدّم هذه السيّارة المميّزة خيار محرّكَين للعملاء، يوفّر كلاهما استهلاك الوقود وبثّ الغازات السّامة، وهما من أربع أسطوانات، الأوّل سعة 1.6 ليتر والثّاني سعة 2.0 ليتر، فيجمعان توفير الوقود بمتعة القيادة.

 

وتحافظ السيّارة الجديدة على ديناميكيّة تصميم الكورولّا 2017 وعصريّته، بالإضافة إلى داخلٍ عالي الجودة، وتوفيرٍ أكبر لنسبة الوقود، حتّى 27 في المئة أفضل من أقرب منافسٍ للكورولّا، بالإضافة إلى عددٍ من مزايا الأمان الجديدة.

 

وقال مدير قسم تويوتا في شركة الفطّيم موتورز، سعود عبّاسي: "ما زالت كورولّا السيّارة الموثوقة التي يعتمد عليها العديد من الإماراتيّين منذ أكثر من خمسين سنة، أثناء يوميّاتهم في الإمارات. هي رمز الجودة، الاستمراريّة والثّقة، هذه القيم التي أصبحت مرتبطة مباشرةً بعلامة تويوتا."

 

وتأتي الكورولّا الجديدة مع مجموعة من مزايا الأمان، مثل متحكّم ثبات المركبة، نظام إنذار ضغط الإطارات. والكورولا SE  تتمتّع بقفل الأبواب اللاسلكي، والمكبّرات الأربعة للصّوت، ومتحكّم عجلة القيادة للهاتف والنام الصّوتي، متحكّم كروز، وحسّاسات الرّكن الخلفيّة. نسخة SE+ تزيد عجلات خليط المعدن من 15 إنش، ونسخة Limited  عجلات 16 إنش، وعجلة قيادة مكسوّة بالجلد، وغيرها من المزايا مثل مسكات الأبواب من الكروم.

 

ويمكن اختيار لون الكورولّا 2018 من بين ثمانية ألوان خارجيّة مختلفة. وتتراوح أسعارها من 67,500 درهم للكورولّا SE  1.6 ليتر، وصولاً إلى 78,900 درهم للكورولّا Limited  2.0 ليتر.