هواوي من العلامات التجارية الأكثر قيمة لل 2017

الثلاثاء 11 تموز 2017

هواوي من العلامات التجارية الأكثر قيمة لل 2017

 

نالت شركة هواوي المرتبة الـ 88 ضمن قائمة "العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2017 " التي أصدرتها مجلة "فوربس" أخيراً.


وقدّرت المجلة قيمة العلامة التجارية لـ "هواوي" بـ 7.3 مليار دولار أمريكي، مرتفعة بنسبة 9% على أساس سنوي، حيث تعد العلامة التجارية الصينية الوحيدة التي جاءت في القائمة. 

 

وقد استحوذت الشركات التكنولوجية على الحصة الأكبر في القائمة هذا العام حيث حصلت على 18 مركز، ونالت 9 مراكز ضمن أفضل 15 علامة بالقائمة.

 

وكانت "هواوي" قد حافظت على ريادتها في قائمة العلامات الأكثر قيمة التي حصلت عليها خلال العام 2016 وذلك بفضل كسب ثقة المستهلكين في منتجاتها حول العالم. وشهد الربع الأول 2017 نمواً ملحوظاً في شحنات الهواتف الذكية لـ "هواوي" بمعدلات مضطردة.

 

ووفقاً للتقارير التي أصدرتها مؤسسات الأبحاث التكنولوجية "آي دي سي" و"إس إيه" و"ترند فورس"، فقد جاءت شحنات الهواتف الذكية التابعة لـ "هواوي" في المرتبة الثالثة عالمياً والأولى في السوق الصيني، لتوطّد بذلك مكانتها ضمن أفضل الشركات عالمياً في هذا المجال. 

 

وعزّزت "هواوي" مكانتها في السوق الأساسي للهواتف الذكية بفضل سلسلة الطرازين "بي 9" وMateذات التصاميم الأنيقة والمبتكرة.

 

وبالنسبة للطرازين "بي 9" و"بي 9 بلس"، فقد باعت الشركة أكثر من 12 مليون قطعة منهما على مستوى العالم، كما حظيت أحدث سلسلة هواتفها من طراز "بي 10" بلونها الجديد، التي أنتجتها بالتعاون مع شركة "بانتون – جرينري"، بإقبال ملحوظ من جانب عملاء "هواوي" على مستوى العالم.