بينك وكالفين هاريس قريباً في الإمارات

الاثنين 10 تموز 2017

بينك وكالفين هاريس قريباً في الإمارات
 
 
فور انتهاء احتفال سباق "ياسلام" غراند بري دبي 2017 الشّهير، سيشعل الدي جاي العالمي DJ Calvin Harris (كالفين هاريس) والفنانة الأمريكية التي حصدت جائزة الغرامي الكبرى لثلاث مرات Pink بينك، ميدان دو (Du Arena) في جزيرة ياس، ابتداء من يوم الخميس الموافق في 23 نوفمبر  وتستمرّ لمدة أربعة أيام، بحسب ما كشفته ياس مارينا سيركويت Yas Marina Circuit و فلاش إنتيرتينمنت FLASH Entertainment.
 
 
أمّا هاريس Harris، الذي هو أيضا منتج وكاتب اغاني، فقد كسر رقما قياسيا عالميا لموسيقى الرقص الخاصّة به. وأصبح بذلك أوّل فنان منفرد بريطاني يصل إلى أكثر من مليار "ستريم" على سبوتيفي Spotify. وهو لديه حاليا أكثر من 5 مليارات "ستريم" عبر كلّ خدمات البث الرئيسية، فضلا عن 11 اغنية منفردة بلاتينية متتالية.
 
 
وقد جمعت فيديوهاته الموسيقية أكثر من 7.2 مليار مشاهدة مشتركة عبر الإنترنت، مع أغانيه الفردية " This is What You Came For "، "How deep is your love"، و " Summer " لتتجاوز كل واحدة منها المليار مشاهدة.
 
 
أمّا بينك Pink، التي تعتبر واحدة من أفضل الرموز النسائية في فنّ البوب، فمن المتوقّع ان تكون الخاتمة الجميلة لعطلة نهاية الأسبوع مع أداء مميز يوم الأحد 26 نوفمبر. وتجدر لإشارة الى انّ بينك احتلّت مراتب مرتفعة لفترة طويلة على جداول موسيقى البوب بفضل أغانيها الرائعة نذكر منها " Get the Party Started "،" So What "و" Try ". منذ أول ظهور لها في عام 2000، قدّمت المغنية البالغة من العمر 37 عاما سبعة ألبومات ساحقة و15 اغنية منفردة حافظت على مرتب من بين العشرة الأولى بحسب تصنيف Billboard Hot.

 

تتوفّر التذاكر على الانترنت على الموقع www.yasmarinacircuit.com، ومحلات الاتحاد التجارية، وفيرجن ميغاستوريس، وأكشاك ياس سنترال اكسبرس في ياس مول، وتطبيق YasHUB الذكي ومتجره الخاص على الفيسبوك : www.facebook.com/yasmarinacircuit