F-PACE الآن بمحرّكٍ جديد

الأحد 09 تموز 2017

F-PACE  الآن بمحرّكٍ جديد

   

وسّعت ال F-PACE  من جاكوار مجموعة نسخاتها عبر تقديمها لمحرّكٍ جديدٍ رباعيّ الاسطوانات وعامل على الوقود.


وهذه السيّارة، رابحة جائزة أفضل وأجمل سيّارة من جوائز السيّارة العالميّة للعام 2017، تضيف الآن محرّك الأربع أسطوانات سعة 2.0 ليتر إلى مجموعتها، مع ميزة توربو، بقوّة 247 حصان، ذات التركيبة الخفيفة الوزن، التي تزيد من توفير الوقود، وتحسّن ديناميكيّات المركبة، وتقدّم الأداء الرّائع والعالي المستوى، مع التخفيف من نسبة إطلاق الغازات السّامة التي تؤذي البيئة.

 

ويتوفّر المحرّك الجديد مع نظام نقل القيادة الثمانيّ السّرعات والأوتوماتيكيّ، وميزة توربو الأحاديّة، فيولّد قوّة 365 نيوتن متر من عزم الدّوران، ابتداءً من 1,200 دورة للمحرّك في الدّقيقة فقط. وتنتقل الF-PACE  بفضله من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 6.8 ثانية.

 

ونذكّر بأنّ الF-PACE  من جاكوار تأتي مع زرمة الخدمات الممتدّة على خمس سنوات، بالإضافة إلى الكفالة التي تستمرّ أيضاً لخمس سنوات. ومنذ أن حقّقت سيّارة F-PACE  رقماً قياسيّاً عالميّاً سجّلته Guinness  أثناء معرض فراكفورت للسيّارات عام 2015، حيث اجتازت أكبر مسارٍ دائريٍّ مرتفع الحلقات عالميّاً، أصبحت هذه الSUV  العالية الأداء سيّارة جاكوار الأسرع مبيعاً.

 

وتسود الأناقة أيضاً على تصميم الF-PACE  الدّاخلي، الذي يقدّم الرّاحة والعمليّة للركّاب، من المقاعد إلى اللوحة الأماميّة إلى عجلة القيادة، بالإضافة إلى أحدث التكنولوجيّات، ونظام InControl  الرّقمي الخاصّ من جاكوار، والنظام الصّوتي من Meridian، ذات ال11 مكبّراً للصّوت.