القصة وراء شراكة HYT و Panis-Barthez

الأحد 09 تموز 2017

القصة وراء شراكة HYT و Panis-Barthez

 

يمكن للقليل من الناس الشك في شرعية الشراكة بين علامة تجارية متخصّصة في مجال الساعات وبين فريق سباقات السيارات.

 

 في حالة الشراكة بين العلامة التجارية  HYT  وبين مسابقة Panis-Barthez، هناك العديد من أوجه الشبه التي تتجاوز تلك الموجودة مع الفرق الأخرى.

 

وبما أن HYT  هي الشركة المصنعة للساعات المائية-الميكانيكية الوحيدة، يمكن للمرء أن يرى أوجه الشبه بين القوى الهيدروليكية التي تولّدها الأصوات في كل ساعة  HYT  والتي تُستَخدَم لنظام التوجيه والفرامل في سيارة Ligier JS P217  الخاصة بفريق Panis-Barthez  فضلًا عن الصفات غير المتجانسة مع الماء في الأنابيب الصغيرة التي تحتضن السائل في ساعات HYT وفي تلك المطلوبة لزجاج السيارات ولهيكل السيارة في سيارة السباق.

 

يرى سائق السباقات الفرنسي أوليفييه بانيس أنّ هناك أوجه شبه أخرى بين الطرفين بما في ذلك تعقيد التكنولوجيا وعمل الأمور بشكل صحيح في جميع الأوقات. ويقول إن رياضة السيارات غالبًا ما تتمحور حول التفاصيل وما يمكن تحسينه تدريجيًّا وإنه هذا هو بالضبط ما تفعله HYT بساعاتها.

 

كما يشدّد على الفرق بين الفورمولا ١ وسباقات التحمل مثل لومان، بما في ذلك الأمر الذي يتعلّق بالوقت.

 

يحب أوليفييه ساعة Skull من HYT ولكن الناس يقولون له إنه من المستحيل أن تقرأ الوقت ولكن أوليفييه يعتبر أن هذا الأمر ليس الأمر الأكثر أهميةً بالنسبة إليه فالأهم من ذلك هو الانجاز التكنولوجي والصورة التي تنقلها الساعة.