كمبينسكي يدعوكم الى إستريا

الأحد 09 تموز 2017

كمبينسكي يدعوكم الى إستريا
 
 
يدعوكم فندق كمبينسكي الى التّعرّف على واحدة من المناطق الأكثر شعبية في كرواتيا: استريا Istria. وتجمع هذه المنطقة بين الجمال المثالي للبحر الأدرياتيكي مع المعالم التاريخية القديمة والمدن الساحلية الجميلة والمأكولات اللذيذة.
 
 
 إذا كنتم تبحثون عن وجهة نحو البحر الأبيض المتوسط حيث يمكنك التمتع بالريف الأخضر، ومواقع اليونسكو التراثية المصنّفة والغابات الكثيفة، جنبا إلى الشواطئ المشمسة والحياة الليلية النابضة والساحرة، فـ "إستريا" Istria هي المكان المناسب.
 
 
ويحمل موقع إستريا المركزي دلالة على أنّها تعرّضت للغزو على مرّ السنين من قبل الأباطرة والملوك والدكتاتوريين من الرومان، ومن البندقية، وفرنسا، والنمساويين المجريين والإيطاليين واليوغوسلافيين. نظرا لهذا التاريخ المعقد والغني، تتميز المنطقة بمجموعة متنوعة من المعالم السياحية، مما يجعلها مكانا رائعا لرحلة تاريخية وثقافية.
 
 
عند دخول كرواتيا، عليكم التّحقق ما إذا كنتم تحتاجون إلى تأشيرة شنغن أو تأشيرة كرواتية، لأن كرواتيا هي جزء من الاتحاد الأوروبي، ولكنها ليست جزءا من منطقة شنغن.
 
 
ويمكن للزوار المقيمين في فندق كمبينسكي هوتل أدرياتيك Kempinski Hotel Adriatic بالقرب من أوماغ Umag الاستمتاع بالسير على بعد ساعة واحدة بالسيارة عبر الريف الاستري من بولا Pula إلى الفندق أو 40 دقيقة بالسيارة من بوريك Poreč. بمجرد وصولكم، يمكنك التّمتّع بمحيط الفندق الهادئ بين كروم العنب وبساتين الزّيتون، وخمسة مطاعم وبارات، وعلاجات سبا فاخرة، ومجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك الغولف والإبحار والغوص.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.kempinski.com/en/istria/hotel-adriatic/contact-us