ريتز-كارلتون يفتتح في زنجبار

الجمعة 07 تموز 2017

ريتز-كارلتون يفتتح في زنجبار
 
 
من المتوقّع ان يفتتح فندق ريتز-كارلتون أبوابه عام 2021، في زنجبار الافريقية، وهو لا يبعد إلا 45 دقيقة فقط عن مطار زنجبار الدولي ليكون الضّيوف على مقربة من مدينة ستون تاون Stone Town، وهي واحدة من مواقع الإرث العالمي بحسب تصنيف اليونسكو.
 

وسيضمّ فندق ريتز-كارلتون، زنجبار منتجعا يضم كلّ الأجنحة والفيلات بما في ذلك فيلات فوق الماء، ومنها مع مسبحها الخاص، وتتميّز كلها بتصميم معاصر مستوحى من الثّقافة الاستوائيّة للجزيرة.
 
ويوفّر الفندق أربعة مطاعم وبارات ومرافق للاجتماعات، وتشمل المرافق التّرفيهية مسبحا في الهواء الطلق ونادياً صحيا وآخراً شاطئي وناد للأطفال. ويمكن للضّيوف الدخول إلى منتجع صحي ذات ثمانية أجنحة سبا خاصة تقدم علاجات فردية وزوجية بالإضافة إلى علاجات في الهواء الطلق.
 
 
وسوف يكون الفندق جزءا من مجمّع "منتجع أمبر" Amber Resort المتوقّع أن يكون الأكبر من نوعه في أفريقيا ويمتدّ على ما يقرب من 1،750 هكتار من ساحل المحيط الهندي في شمال شرق الجزيرة. بالإضافة الى ذلك، سيوفّر المجمّع مرسى وملعبا للغولف مميّزا صممه إرني إلس، وفيلّات سكنيّة وشقق سكنيّة بالإضافة إلى مرافق ترفيهيّة بما في ذلك حديقة مائيّة ومركز للفروسيّة.
 
 
وفي بيان له، قال اليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في سلسلة ماريوت إنترناشونال، ان الأرخبيل يتميّز بالقدرة على تعزيز مكانته كوجهة ترفيهية رئيسية في المحيط الهندي والتنافس بشكل فعال مع جزر موريشيوس، وسيشيل، وملديف. وفي هذا الإطار، سيكمل فندق ريتز-كارلتون، زنجبار حضور ماريوت الدولي القوي في المحيط الهندي، ويوفر الزخم اللازم لتصبح هذه الوجهة على مسار الزّوار العالمي.