التصميم الكلاسيكي في مجموعة بورشه ديزاين سبورت

السبت 08 تموز 2017

التصميم الكلاسيكي في مجموعة بورشه ديزاين سبورت

 

.تكشف العلامة التجارية بورشه ديزاين سبورت من أديداس النقاب عن مجموعتها الجديدة لموسم خريف/شتاء ٢٠١٧


 تحتضن هذه التشكيلة الحديثة الملابس الرياضية الفاخرة والقطع الرائعة التي تجسّد الفخامة، الوظيفية والابتكار في ستايل متطوّر.

 

تركّز هذه المجموعة على احتياجات المسافر الحضري "Urban Commuter 2.0"وتقدّم الحلول المعاصرة والعملية للسفر خلال الأشهر الأكثر صعوبةً.

 

 صُنِعَت قطع التشكيلة الجديدة من الأقمشة غير المنسوجة أو الأقمشة المهندسة المستوحاة من محفّز الرجل الحضري النشيط الثابت للحفاظ على التحرّك. يمكن ارتداء كل قطعة لفترات طويلة وذلك بفضل المواد العالية الأداء والتفاصيل ذات الحدّ الأدنى.

 

 يجتمع الأسلوب بالحرفية اليدوية في القطع البارزة مثل أحذية  EC Running وسترات الانتحاري. وتضم ّمجموعة بورشه ديزاين سبورت من أديداس أيضًا سراويل Fairway Pants، حقيبة PDS Athletic Teambag، قميص Core Tee وغيرها.

 

تقدّم أحذية الركض EC Running الهندسة المتطوّرة والتفصيل المكرّر وهي مصنوعة من نعل خارجي مطاطي Tubular مقاوم للخدش. وهو يحمل الميزات العديدة.

 

 توفّر سترات الانتحاري الستايل الكلاسيكي من خلال الجمع بين الأسلوب والأداء الوظيفي مع نسيج الساتان والمقاومة للظروف الجوية الموسمية.

 

بدورها، صُنِعَت سراويل Fairway Pants من الأنسجة التقنية القابلة للتوسّع والمقاومة للمياه والبقع لتوفير الأسلوب والأداء داخل ملعب الجولف وخارجه.

 

أما قميص Core Tee، فهو يقدّم قدرًا كبيرًا من الراحة عبر القطن ١٠٠٪. وهو متاح بسبعة ألوان تكمل لوحة ألوان فصل الخريف/ الشتاء الداكنة.

 

وأخيرًا، صُنِعَت حقيبة PDS Athletic Teambag مع لمسات نهائية مقاومة للمياه ومع جيوب جانبية ذات تهوية، منظم داخلي ومجموعة من الجيوب الفسيحة.