تشكيلة "كادوجان إنجن تيرن" Cadogan Engine Turn

الخميس 06 تموز 2017

تشكيلة

 

تشكّل نقشة "إنجن تيرن" Engine Turn تصميماً متميزاً في أرشيف "دانهل" Dunhill المستوحى من تراث إكسسوارات السيارات لهذه العلامة الفاخرة، والذي شهد انطلاقته الأولى مع اختراعات الشاب اليافع ألفرد دانهل Alfred Dunhill  الحاصلة على براءات اختراع مثلالمفكرات والولاعات والساعات والأقلام.

 

ويعتبر إعداد نقشة "إنجن تيرن" (Engine Turn) عملية هندسية يتم خلالها نقش الخطوط ذات الزوايا والمتقاطعة على المعدن لتشكيل لمسة نهائية مجسّدة في أنماط معقدة ومتكررة.

 

وتعيد تشكيلة "كادوجان إنجن تيرن" Cadogan Engine Turn  تصوّر هذا النمط الأرشيفي المميز لعلامة "دانهل" Dunhill في أشكال هندسية جريئة وملونة. وتضم هذه التشكيلة حافظة ملفات بسحّاب، وحقيبة بطاقات، ومحفظة جيب كبيرة، ومحفظة جيب كلاسيكية، تحمل جميعها اللمسة النهائية البارعة لهذا التصميم المميز للعلامة التجارية.

 

لمحة عن "دانهل لندن" Dunhill London

 

تأسست "دانهل لندن" Dunhill Londonعام 1893 على يد المبدع ألفرد دانهل Alfred Dunhill، وهي تستند إلى تصاميم مبتكرة معززة بأسلوبها الأنيق واستخداماتها المفيدة بما يحقق مستويات لا مثيل لها من الأناقة العصرية الفاخرة.

 

وعبر شبكتها التي تضم أكثر من 70 متجراً في 16 دولة تشمل لندن ونيويورك وباريس وطوكيو وأوساكا وشنغهاي وبكين وهونج كونج ودبي، فإن "دانهل" Dunhill  تعتبر العلامة التجارية البريطانية الرائدة للألبسة الرجالية.