هامبورغ: وجهة العائلات هذا الصيف

الخميس 06 تموز 2017

هامبورغ: وجهة العائلات هذا الصيف
 
 
أكّدت الأرقام الأخيرة الخاصّة بالسياح والإقامات الفندقيّة، أنّ ميناء مدينة هامبورغ صاحبة شعبيّة مهمّة بين المسافرين القادمين من منطقة مجلس التعاون الخليجي بحسب ما أشار اليه مجلس السياحة في هامبورغ.
 
 
وكشفت آخر التقارير في سوق السّفر انّ دول الخليج العربي هي واحدة من أكثر الأسواق ديناميكيّة في هامبورغ. 
 
 
ومن المتوقع أن يرتفع عدد السياح القادمين من مجلس تعاون دول الخليج بسبب المعالم السياحية الجديدة التي تمّتإضافتها إلى المدينة، بما في ذلك Elbphilharmonie هامبورغ، وهي قاعة الموسيقى والحفلات الحديثة في منطقة هامبورغ هافن سيتي HafenCity Hamburg .
 
 
ويشكّل المعلم الجديد إبداعاً خالصاً في عالم الهندسة المعماريّة ليتضمّن ثلاث قاعات للحفلات الموسيقيّة وفندق وشقق سكنيّة بالإضافة الى البلازا Plaza المتاحة للزوار وهي منصّة بارتفاع 37 متراً. 
 
 
أمّا زوار هذه المنطقة، وعلى وجه الخصوص أسر مجلس التعاون الخليجي ، فتجذبهم المناظر الساحرة للطبيعية البكر في هامبورغ والبحيرات والتاريخ الغني ، التي ترسم معالم المدينة السياحية البارزة مثل Wunderland Miniatur أو "بلاد العجائب المصغّر".
 
 
وخلال العطلة العائليّة في هامبورغ، لا بدّ ان يكون الزوار حريصين على زيارة TierparkHagenbeck. فصحيح انّ العالم يعجّ بحدائق الحيوانات المميزة، إلا انّ هذه الحديقة بالذّات تعتبر أمّ الحدائق المعاصرة لما تحويه من مناظر ومساحات مميزة وحيوانات ومغامرات استوائيّة. 
 
 
وتقدّم هامبورغ أشهراً صيفيّة مريحة تتخللها درجات حرارة معتدلة وبعيدة عن الحرّ القاتل الذي يهيمن على الخليج في هذه الفترة من السّنة، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات للاستمتاع بمزيج من الثّقافة، والطبيعة، والهندسة المعمارية والفن والاسترخاء في بيئة آمنة وودية.